أجواء الانتخابات في مشقيتا..مريحة وهادئة قرية مشقيتا

الوحدة 15-7-2024

احتضنت خمسة صناديق انتخابية، الأول في الوحدة الإرشادية والثاني والثالث في مدرسة الشهيد عدنان حسين، الرابع في مدرسة الشهيد بسام الكارة، والأخير في الطارقية، حيث أجمع الرفاق أمناء الصناديق (تمام حطاب، محمد ميا، إبراهيم حمودي، علاء بقشول) على أن أجواء الانتخابات هادئة ومريحة، و وكلاء المرشحين، بينهم تنافس شفاف، وأهالي القرية منذ الساعات الأولى قدموا لمراكز الانتخاب قبل خروجهم لأشغالهم، حيث أشار السيد تمام حطاب إلى أن مبادرة الأهالي مبادرة وطنية جميلة، وعدد المواطنين الذين يحق لهم الانتخاب يتجاوز الألفين، حيث قال: نحن نسعى لتأمين المناخ الوطني لنجاح الانتخابات وإجراءاتها بالشكل الأمثل، ولا ننسى دعم المحافظة والجهات السياسية، والسيد محمد علي ميا أكد على أن أول الواصلين لمركز الانتخاب صندوق ٢٩٠ هم ساكنو المزارع البعيدة.

أما السيد إبراهيم حمودي أمين صندوق ٢٩٨ فأشار إلى أن الورقة التي تخالف بالموارد وصاحب العلاقة غير موجود مرفوضة.

والسيد علاء بقشول أمين صندوق ٢٩١ أشار إلى أن قائمة الجبهة الوطنية تمثلنا ونأمل بهم خيراً، كما أشار كناخب على افتقادهم لبرامج المرشحين وابتعادهم عن الناس، كيف يتواصلون معهم في مكاتبهم وبروجهم وأين هي؟ ونوه على ضرورة الاهتمام بالتعليم المهني.

أم الجريح عامر جابر تختار مرشحاً جريحاً وتسأل الناخبين تزكيته.

المدرسة منال جوني قالت: انتخبنا وهذا حقنا وواجب وطني ونتمنى ممن وضعنا الثقة به أن يكون على قدر المسوؤلية.

المدرسة رغداء محفوض أشارت إلى وجود أربعة ناخبين في عائلتها وجميعهم انتخبوا منذ الصباح ويأملون الخير ممن اختاروا ليرتقي الوطن. السيد موفق زيزفون- متقاعد من مديرية الصحة قال: مارسنا دورنا الانتخابي أكثر من مرة في سنوات سابقة ودورات انتخابية، بعضهم خاب وبعضهم كان على قدر المسؤولية والواجبات لتحقيق طموح المواطنين والجماهير، نتمنى أن يكون المستقبل مزدهراً.

السيد مدحت كوسا أشار إلى أنه انتخب من يظنه الأفضل ويتمنى أن يكونوا كذلك، ويطلب منهم تحسين قانون الاستثمار في كل القطاعات بما يضمن كرامة الشعب، ويستبشر خيراً.

هدى سلوم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار