المواطنون يمارسون حقهم الانتخابي في مركز الشهيد محمد بريك في قرية الأشرفية

الوحدة :15-7-2024

أدلى المواطنون في قرية الأشرفية التابعة لريف جبلة بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي لاختيار مرشيحهم لمجلس الشعب، وهناك التقينا ياسر أبو غبره رئيس لجنة الصندوق في مركز الأشرفية حيث قال: بدأت أجواء الانتخابات باكراً وحضر عدد من الناخبين منذُ اللحظه الأولى وتوالى توافد الناخبين لممارسة حقهم وواجبهم الانتخابي ومازلنا مستمرون في استقبالهم ضمن جو انتخابي جيد نوعاً ما.. الإقبال جيد ونحن بانتظار جميع من يرغب

 

بممارسة حقه وواجبه.

وقالت المهندسة زينب حسن:
الانتخاب حق وواجب، أتينا اليوم لممارسة حقنا الطبيعي لاختيار من يمثلنا في مجلس الشعب آملين أن يكون على قدر من الثقة وتحمل المسؤولية في نقل مشكلاتنا والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها والعمل على إعلاء كلمة الصالح العام للشعب.
الأستاذ علي مسلم: الانتخابات حق وواجب وعلينا جميعاً المشاركة والعمل من أجل بناء وإعمار سورية الحديثة بقيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد، ونأمل ممن يصل إلى قبة البرلمان “كما كان صوتنا الوسيلة لوصوله” أن يكون العون والسند لنا في حل وتأمين ما يستطيع ليعيش الشعب بسلام وأمان.
“جعفر” طالب مدرسة، وهو أصغر من التقيناهم في المركز قال:
نأمل ممن سيفوز بالانتخابات أن يكون العين والأذن واللسان التي ستنقل رسائل المواطنين ومعاناتهم بكافة شرائح المجتمع سواء الطالب والمزارع، وتأمين الخدمات الممكن تقديمها.

                               

معينة أحمد جرعة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار