المواطنون والعاملون في جريدة الوحدة أمام صندوق الاقتراع لانتخاب مرشحيهم لمجلس الشعب

الوحدة :15-7-2024

يشارك المواطنون والعاملون في جريدة الوحدة بالاستحقاق الدستوري بواجب وطني لانتخاب ممثليهم إلى مجلس الشعب بالدور التشريعي الرابع.
رئيس تحرير جريدة الوحدة رنا عمران رأت أن هذا الاستحقاق هو معيار حقيقي لحب سورية الأم، ووفاء لدماء مئات آلاف الشهداء القديسين، الذين قدموا دماءَهم قرابينَ على مذبح الوطن، كي يبقى الوطن، وهو أيضاً خطوة نحوالمستقبل، ونحو سورية جديدة من خلال نهضة لابد منها، نتشارك فيها يداً بيد، وكتفاً إلى كتف،  وقلباً لقلب، لإعادة إعمار ماهدّمته الحرب الظالمة..

من جانبه تحدث الصحفي مالك حبيب عن مشاركته بالانتخابات مؤكداً أن انتخابات مجلس الشعب استحقاق دستوري كبير، وواجب وطني علينا المشاركة فيه وإنجازه لانتخاب ممثلينا إلى مجلس الشعب، وسورية عندما تنجز استحقاقاتها الدستورية في مواعيدها فهذا دليل على تعافيها وقوتها رغم سنوات الحرب والحصار الاقتصادي، وختم متمنياً أن يفرجها الله على بلدنا وشعبنا.
فيما طالب المهندس رزق الله انسطاس من كل مواطن سوري المشاركة بالاستحقاق الدستوري لافتاً إلى أنه يجب أن نشارك بالانتخابات لأنها واجب وطني يستدعي لاحقاً الحصول على الحقوق، لأنه بين واجبنا وحقوقنا معادلة بين طرفيها تظهر المسؤولية بهذه المرحلة الصعبة في بلدنا.

وداد إبراهيم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار