برجــــــــــك اليوم 31-1-2019

العدد: 9282

الخميس: 31-1-2019

الحمل :
يوم مهمّ لتقوم بأعمالك باندفاع وحماسة ما يشجع المحيطين بك على العمل بجهد أكبر .عاطفياً: تقع في شباك أحد الأشخاص من الطرف الآخر وتشعر بأنك لا تستطيع الافتراق عنه أبداً.
الثور :
يوم خلاّق وإيجابي في الأعمال وفي النجاحات والعلاقات الجيدة بالمحيط ولا سيما من كانت علاقتك به متوترة بعض الشيء .عاطفياً: العراقيل التي يحاول الشريك وضعها في طريقك تشكل لديك حافزاً لتتقدم بشكل أكبر في مجالك العاطفي.
الجوزاء :
عوامل إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا يكون في مصلحتك لتحسّن أوضاعك المهنية .عاطفياً: تقرّب بعضهم منك يثير ريبة الشريك، وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب الطبيعية لذلك.
السرطان :
يخفف هذا اليوم الأعباءعنك ، ويحمل إليك التفاؤل مجدداً، ويغمرك الفرح بسبب سماعك لخبر يتعلق بأحد الزملاء .عاطفياً: إذا أردت الزواج فهنيئاً لك، شرط اختيار الوقت المناسب والشريك المناسب، ومعرفة ما يجب القيام به لإنجاح العلاقة مستقبلياً .
الأسد :
تسهل المحادثات وتزدهر، وتشعر أنك تحررت من قيد وتضع اللمسات الأخيرة على مشروع خاص .عاطفياً: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم .
العذراء :
حاول ألاّ تفقد السيطرة على الأمور، وهذا يفيدك في مهماتك المقبلة وتنجح في تخطيها والمحافظة على الاستقرار القوي .عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا يريح الشريك كثيراً، وتقاومان معاً كل العوامل الصعبة التي تواجهكما .
الميزان :
تنطلق هذا اليوم وفي جعبتك مشروع مهني متطور جداً تعرضه على أرباب العمل بغية الحصول على الموافقة للشروع فيه .عاطفياً: تدرك جيداً أن أسس العلاقة الصريحة والمتينة هي الثقة، فإذا كنت تريد ألاّ تتزعزع فكُنْ على قدر الثقة .
العقرب :
أمن الاستعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي بين يديك لأن النجاح مؤكد، وربما يكون أفضل وقت لذلك هو هذا اليوم .عاطفياً: تواجه بعض الصعوبات في العلاقة العاطفية وربّما تتعامل مع الشريك بشدّة أو جفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر .
القوس :
تحسين وضعك في العمل يتطلب منك طي صفحة الماضي، والانطلاق مجدداً نحو مجالات أوسع وأكثر إنتاجاً .عاطفياً: تأجيل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدّي مع الشريك هذه المرة وممنوع الخطأ .
الجدي:
حاول أن تصغي إلى ما يُقال لك من دون ردود فعل، وابتعد عن العدائية والعنف واضبط أعصابك كلما استطعت ذلك .عاطفياً: يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات، لن تعاني أيّ أزمة، بل تنجح في تقوية الروابط معه.
الدلو :
لا تدع أمورك الشخصية تؤثر في أدائك، ركّز على النجاح الذي تطمح إليه .عاطفياً: تمرّ علاقتك بالحبيب بالفتور، أضف الإثارة عليها خشية أن تصل إلى القطيعة .
الحوت :
يُشير هذا اليوم إلى عملية ترويجية ناجحة، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير .عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلّقك به، ما يُشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار