برجــــــــــك اليـــوم…. الثلاثاء 2-7-2019

الحمل :
تتزوّد معلومات كثيرة ومفيدة في مجالك المهني، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجال عملك .عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه وتقف إلى جانبه لتحقيقها، وإذا كنت وحيداً فقد ترتبط بعلاقة متينة وثابتة بخلاف علاقات السابقة.
الثور :
لا تدع أي نقاشات أو أي قرارات يتم اتخاذها اليوم تؤثر في قناعاتك في العمل أو في تغيير مخططاتك المهنية. عاطفياً: الكثير من المتغيرات العاطفية تحدث في حياتك ابتداء من اليوم، ولا تعرف بالتحديد الى أين يمكن أن تؤدي.
الجوزاء :
خصمك قويّ وعنيد وواسع النفوذ، قد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك، استرح بعيداً عن المناوشات والنقاشات .عاطفياً: تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك، تعيش ازدواجية ربما وتناقضات تثقل كاهلك.
السرطان :
تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة . عاطفياً: إذا كنت عازباً تتعرّف اليوم إلى شخص يستحقّ حبك وترى فيه كل المواصفات المطلوبة، الأجواء خالية من التشنّج والمعاكسات.
الأسد :
حاول أن لا تضيّع وقتك على الأمور التافهة، بل استغله كما يجب لإنجاز المهام الموكلة إليك وتحقيق النجاح المنتظر .عاطفياً: تكون متعطشاً للتغيير في المجال العاطفي، وتبحث عن الشخص الذي تراه مكملاً لك، لأن خيبات الماضي تركت فيك أثراً عميقاً.
العذراء :
ابتعد عن أبواب التشاؤم في عملك ولا تنظر بعين الخسائر فقط، فكل باب يغلق في وجهك سيفتح عدة أبواب من الأمل والتفاؤل أمامك .عاطفياً :تشعر بقوة العاطفة تجاه الشريك ثم تشعر بالرغبة بتهدئة الأجواء لأخذ رأي الشريك كي لا تصاب بخيبة أمل.
الميزان :
مرحلة جديدة في حياتك العملية مليئة بالتطورات، لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزاً لتكون النتائج مضمونة .عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يعزز الثقة بينكما ولا تأبه بما يقوله الآخرون طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب.
العقرب :
حاول أن تنجز الأعمال والشؤون المالية قبل أن يعاود كوكب عطارد تراجعه. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر هذا اليوم .عاطفياً: أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميع، تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشكلات كثيرة وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق.
القوس :
تطل هذا اليوم على مشروع خلاّق تعلق عليه آمالاً كباراً، وتحتفل بمناسبة أو بلقاء وتبدو سعيداً ومميزاً .عاطفياً: التنافر والتناقض يكونان في أوجهما اليوم، ما يجعلك محتاراً في أمرك أو مربكاً وخصوصاً مع بداية علاقتك الجديدة.
الجدي:
تحسّن وضعك المهني يتطلب مزيداً من الثقة بالنفس، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد .عاطفياً: رومانسية الشريك الرائعة تؤدي دوراً في وضع حدّ للشوائب، وتولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة.
الدلو :
تؤثر حالك النفسية المشوشة سلباً في عملك فتشعر بأنه مملّ وفاشل وتسعى لتغييره مهما واجهت من صعوبات .عاطفياً: يشعرك حبّك للشريك بسعادة لا توصف، فأنت تنشر الفرح أينما تذهب وتشيع جواً من الارتياح لدى معارفك ومحيطك العائلي.
الحوت :
يوم غني وحافل بالتقدّم والنجاح، ترفعك خطواتك وجهودك إلى درجات عالية من المهارة والشهرة .عاطفياً: تتيح لك الظروف العاطفية التواصل البنّاء والمجدي عبر تبادل الآراء والحوار الشفاف والمصارحة من دون الإساءة الى الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار