قريباً ..  نافذة خدمة المواطن في تربية اللاذقية تفتح أبواب خدماتها

الوحدة :8-7-2024

أتمت مديرية التربية في اللاذقية كافة التحضيرات والأعمال المتعلقة بنافذة خدمة المواطن إيذاناً لبدء العمل فيها قبيل العام الدراسي الجديد، ومقرها في مبنى تربية اللاذقية.

مدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل أشار إلى أهمية الخطوة، حيث تسهم نافذة خدمة المواطن بتسريع وتيسير إنجاز المعاملات لمراجعي التربية من الإخوة المواطنين، إضافة إلى جميع العاملين في التربية من كوادر تدريسية وإدارية وتربوية.

وأضاف أبو خليل أن نافذة خدمة المواطن تقدم الخدمات المتعلقة بعمل مديرية التربية بدوائرها كافة، كما تخفف الأعباء عن المراجعين وتضمن السرعة في إنجاز المعاملات، إضافة إلى تخفيف الازدحام والاحتكاك المباشر بالموظفين.

وأكد  أبو خليل أنه تم  اختيار   العاملين الأكفاء من كوادر المديرية التي تتميز بكفاءة كوادرها وامتلاكهم الخبرة والاختصاصات اللازمة للعمل.

ومن ضمن الخدمات الكثيرة المتعددة التي تقدمها النافذة أشار مدير تربية اللاذقية إلى عدد منها كخدمات النقل من وإلى ملاك وزارة التربية، تصديق الوثائق، طلبات ترخيص وإلغاء ترخيص لمؤسسات تعليمية خاصة، تغيير الفرع الدراسي للطالب، طلبات دمج ذوي الإعاقة في المدارس المدمجة، بيانات الرواتب للقروض والكفالات والتعهدات، إجازة خدمة العلم والاحتياط وغيرها من طلبات المدارس المتعددة، يضاف إلى ذلك خدمات أخرى عدة.

 

يارا السكري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار