٨١٨ مركزاً انتخابياً لاستحقاق مجلس الشعب في طرطوس

الوحدة 7-7-2024

أكد محافظ طرطوس فراس الحامد ( الرئيس الإداري للانتخابات) أن إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الديمقراطي هو مسؤولية ملقاة على عاتق الجميع، مشدداً على التقيد التام بالتعليمات الواردة بهذا الخصوص، والتعاون والتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد، واتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لضمان حسن سير العملية الانتخابية، ومعالجة أية ملاحظات قد تظهر في حينها.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع قائد شرطة المحافظة العميد ياسر عبد الرحمن ومديري المناطق والأقسام وأمين عام المحافظة م.حسان حسن والمدراء المعنيين في الأمانة العامة للمحافظة، حيث تم استعراض الإجراءات التي تم اتخاذها استعداداً للانتخابات والواجبات المترتبة على كل جهة، ولفت المحافظ إلى أن المحافظة قامت بتأمين كافة المستلزمات اللوجستية اللازمة للعملية الانتخابية، وبلغ عدد المراكز الانتخابية ٧٦٠ مركزاً للمدنيين و٥٨ للعسكريين تغطي كامل مناطق محافظة طرطوس، وستجري هذه الانتخابات تنفيذاً للمرسوم التشريعي رقم ٩٩ للعام ٢٠٢٤ القاضي بتحديد يوم الإثنين ١٥ / ٧ / ٢٠٢٤ موعداً لانتخابات مجلس الشعب.

ربى مقصود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار
سورية تؤكد أن عودة العلاقة مع تركيا تقوم على عودة الوضع الذي كان سائداً قبل عام 2011 وهو الأساس لأمن... وزارة الاتصالات: التقدم باعتراض على استبعاد البطاقات الإلكترونية من الدعم الحكومي مستمر على منصة الا... اللجنة القضائية العليا للانتخابات: صباح غد الأحد يبدأ الصمت الانتخابي للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب التربية: امتحانات الثانوية العامة للدورة الثانية تبدأ في الساعة الـ 9 صباحاً بدلاً من الساعة الـ 8 ص... القاضي مراد: انتهاء الاستعدادات والإجراءات اللازمة لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقرر... استخدام ماء الصنبور فقط عند التعرض للحروق والابتعاد عن كل الأفكار الخاطئة... محاضرة في مستشفى الشهيد... المنظمات الشعبية والعمالية في طرطوس تدعو للمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشعب وسائط النقل العاملة على خط بخضرمو في ريف جبلة غير كافية إصلاح عطل صرف صحي في محطة البحوث الزراعية بسيانو قرية كرسانا ... عطش ومطلب الماء ليس الوحيد