برجك اليوم .. الإثنين 1-7-2019

الحمل :
تبدو حيويتك المهنية في أوجها، ويكون الحظ سائراً على خطّ سهل وسليم تجاهك ليوفّر لك كل ما يلزم في عملك .عاطفياً: لا تذهب في مجازفات خطيرة الأوضاع برمتها تدعوك إلى التأني، وقد تؤدي إلى بعض التضليل والتعقيدات.
الثور :
تشعر بالنشاط وبالحيوية على غير عادتك، فيساعدك هذا الأمر على إنهاء أعمالك بسرعة وسهولة .عاطفياً: تضايقك كثيراً بعض آراء الشريك التي لا تتوقف عند حدّ وتثير أعصابك معظم الأحيان، وتدفعك إلى تحاشيه قدر الإمكان.
الجوزاء :
تقدم على خطوة فعّالة تلفت الأنظار والإعجاب، وترتاح إلى الظروف المهنية الإيجابية والمطمئنة من قبل أرباب العمل .عاطفياً: تتحسّن أمور عاطفية تعرقلت منذ مدة، وتستعيد العلاقة زخمها، وتبدو أكثر وثوقاً بمشاعرك ومرتاحاً إلى محيطك.
السرطان :
خسائر مادية محدودة سببها عدم الاستقرار في أسعار البورصة، لكنّ الأيام المقبلة تفتح لك عدة مجالات من أجل التعويض .عاطفياً: عليك تقويم الأوضاع العاطفية حتى لو كنت تعيش وسط بلبلة أو عدائية، و تصدر عن الشريك تصرفات نابية.
الأسد :
يدعوك هذا اليوم إلى إنجاز عمل أو يتحدث عن عقد تبحثه أو توقعه، وسوء تفاهم مع بعض الزملاء، يظهر لك حقيقتهم .عاطفياً: يوم غني جداً بالأجواء العاطفية الجميلة، وتبدو شبه مستسلم لمشاعر الشريك، فتعيشان لحظات رائعة من الانسجام افتقدتماها منذ مدة طويلة.
العذراء :
تتخلص من الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك اليوم، وعليك أن تولي مجالك المهني المزيد من الاهتمام .عاطفياً: تخشى بعض التغيرات التي تنتاب مشاعر الحبيب ولا تعرف موقفك الحالي تجاه ما يحصل.
الميزان :
يقدم لك القمر من برج الثور باقة من النجاحات والتقدم بحيث تتحقق أمنياتك أنها أيام قوية داعمة على كافة المستويات .عاطفياً: لديك اليوم أجمل الفرص لتطوير عواطفك وتحسين وضعك الشخصي والعائلي، فإذا كنت عازباً يحالفك الحظ أكثر من أيّ وقت مضى.
العقرب :
ترتفع المعنويات تحت تأثير المربع الفلكي للقمر من برجك فتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة وتتاح أمامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات. عاطفياً: يوم عاطفي مميز يحمل إليك المتغيرات التي كنت تنتظرها، وتحسم بعض الأمور بغية المحافظة على العلاقة بالشريك.
القوس :
تجنّب الفوضى وعدم التنظيم ومحاولة بعضهم زّجك في ورطة، وحاول أنّ تتصرف بهدوء ولا تُعر بعض الانتقادات أهمية .عاطفياً: لا تتسرّع في اتخاذ قرار بشأن علاقتك بالحبيب قد تندم عليه لاحقاً، ولن تجد من تثق به كما كنت تثق بالحبيب.
الجدي:
التحلّي بالصبر يُنقذك من عدة ورطات، وعليك ضبط حماستك تلافياً لأيّ انعكاسات سلبية وخصوصاً في مجالك المهني .عاطفياً: ترتاح برفقة الحبيب وتمضي معه أوقاتاً رومانسية ممتعة وجلسات تأمّل في أحضان الطبيعة، ولا شيء يُبعدك عن الاهتمام به.
الدلو :
حاول أن تقوّي علاقتك بزملاء العمل فأنت بحاجة إلى دعمهم هذا اليوم وفي المقبل من الأيام .عاطفياً: أجواء مستقرة اليوم عاطفياً والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك.
الحوت :
يجعل هذا اليوم وضعك المهني خالياً من أي مشكلات ومعاكسات، استفد منه للتفكير في مشاريع مستقبلية .عاطفياً: انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار