تكريم عدد من الممرضات في مشفى تشرين الجامعي

الوحدة:13-6-2024

تحت رعاية د.ميرنا أحمد دلاله عضو اللجنة المركزية، أمينة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة تشرين أقام المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بجامعة تشرين حفلٱ تكريميٱ لعدد من الكادر التمريضي المتميز في مشفى تشرين الجامعي، وذلك على مدرج مشفى تشرين الجامعي.
أكد الدكتور عبد الكريم حسن رئيس نقابة المعلمين في جامعة تشرين أن الممرضات بقلوبهن البيضاء هنّ أمل الحاضر والمستقبل فهن يزرعنّ الأمل بعيون المرضى بجهودهن المبذولة، واليوم تم تكريم ١١٢ ممرضة تقديراً لهن، ولعطائهن أثناء عملهن.
كما أشار الدكتور فيصل رضوان مدير عام مشفى تشرين الجامعي أن تكريم اليوم لهذا الكادر المتميز هو بالتنسيق بين نقابة المعلمين في جامعة تشرين وإدارة المشفى ونوه أن هناك عدة معايير تم الأخذ بها، منها الكفاءة العلمية والعملية والقدم الوظيفي ومن لديهن ساعات عمل طويلة ووضح أن التكريم كان معنويٱ ومادياً.
من جهته أكد الدكتور نائل ديوب عضو المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين أن النشاطات تهدف لأن تكون نوعية ومميزة دائمٱ، حيث تم تكريم ملائكة الرحمة تقديراً لعملهن الدؤوب والمتفاني، ونوه أن هذا الحفل يأتي ضمن خطة عمل المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين.
حضر التكريم الدكتور جورج إسبر رئيس مكتب التعليم العالي والدكتور نائل ديوب رئيس مكتب النشاط في المكتب التنفيذي والدكتور عبد الكريم حسن نقيب المعلمين في جامعة تشرين، والدكتور فيصل رضوان مدير عام مشفى تشرين الجامعي، وعدد من الكادر الإداري والطبي وحشد من الممرضات.

ربا حسين

تصفح المزيد..
آخر الأخبار