برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 30-6-2019

الحمل :
تبدأ اليوم عملك بجو إيجابي يلائمك ويحملك إلى سفر أو لقاء مثمر أو اجتماعات غنية بالأفكار البنّاءة عاطفياً: لا تكن متطلباً في بعض الشؤون العاطفية، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلباً على العلاقة بالشريك.
الثور :
تواجه بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من عامل الوقت .عاطفياً: لن يصعب عليك بعد اليوم أن تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط أنظار الشريك.
الجوزاء :
تنجز عدداً من المشاريع المهمة تحقق لك أرباحاً جيّدة، ما يحسّن وضعك المهني وتحصل على ترقية .عاطفياً: تشعر بالإحباط والخيبة تجاه معاملة الشريك لك أمام محيطك، لكـن زيارة مـن أحد الأصدقاء تغير مزاجك وتريحك.
السرطان :
تتوصل إلى محاصرة المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً .عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة وجميلة جداً، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات.
الأسد :
تبهر أرباب العمل بأفكارك الجميلة التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة تفوق المتوقع .عاطفياً: تستشير الشريك في مسألة عائلية كانت تشغل بالك، وتستفيد من الأجوبة التي تتلقاها وتعمل بموجب ما يقترحه عليك.
العذراء :
أحداث متتالية غير متوقعة تدفعك اليوم إلى إعادة النظر في عدة أمور، وهذا يمنحك مزيداً من التطور والتقدم في العمل .عاطفياً: تكون على حقّ وصواب، والأسلوب الذي تتبعه في التعاطي مرن جداً، وتوجّه الانتقادات الصائبة ولا تجرح مشاعر الشريك.
الميزان :
تهتم بأمورك المهنية وتعاملك مع العائلة ومن المفضّل تنظيم جدولك اليومي لتدارك أيّ تأخير .عاطفياً :تهتم بأمورك المهنية أكثر وقد يلفت انتباهك شخص أثناء زيارة لمكان عمل تجد بقوة المشاعر ولكن تجنب الغيرة والتملك قدر المستطاع .
العقرب :
مصاعب وحسد وغيرة مهنية بانتظارك، كلّ ذلك يصبّ في خانة ضريبة النجاح والتفوّق، فلا تقلق منها واستمر في عملك .عاطفياً: تغضب على الشريك لأنّه لا يفهمك من النظرة الأولى، وتفصل بين تفكيرك وتفكيره مسافات، عليك التروي بعض الشيء واستيعابه.
القوس :
تخطئ حساباتك وتوقعاتك إذا كنت تنتظر اليوم انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معيّن عاطفياً: الجو العاطفي يثير فيك بعض المخاوف والهواجس في غير محلها، ولا بدّ من أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح.
الجدي:
تزعجك الفوضى والكثير من الأوضاع غير المستقرة في العمل وتسعى إلى تغييرها بالاتفاق مع أرباب العمل .عاطفياً: تدور في ذهنك اليوم الكثير من التساؤلات التي تود طرحها على الحبيب وتحاول أن تجد إجابات لها.
الدلو :
تعيش يوماً مثمراً مدعوماً بالحظ الذي يجعلك تتسلّم مهمة جديدة وتحصل على تعويض وتتلقى أخباراً ممتازة ، وتقوم باتصالات مهمة تبدو مفيدة .عاطفياً: اترك الماضي وراءك ولا تفكر في السلبيات، بل ركز على كل ما يسمح بإشاعة السلام والطمأنينة في محيطك العاطفي.
الحوت :
يحمل إليك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من أحد الزملاء، وتُطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً .عاطفياً: تناقش الكثير من القضايا المهمة التي تتعلق بمستقبل علاقتك بالحبيب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار