رفع السقوف الشهرية للعلاوات الإنتاجية للعاملين في المخابز

العدد: 9375

الخميس: 27-6-2019

شكل القرار الصادر عن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمنح علاوات الإنتاج للعاملين في الشركة العامة للمخابز حالة تحفيزية للعمل والتي وضعت وفق الأداء المعياري والإنتاج المعياري.
وهذا القرار أنصف جهود العاملين في المخابز وفق ما بينه رئيس اتحاد عمال المحافظة منعم عثمان فهم يعملون بظروف عمل مختلفة عن باقي العمال في قطاعات أخرى وتلبية لمطالبهم المحقة.
وكانت هناك متابعة حثيثة للاتحاد العام والجهات المعنية والتي أثمرت بتقدير جهودهم وعملهم، وأضاف عثمان بأن القرار تضمن رفع السقوف الشهرية للعلاوات الإنتاجية الممنوحة لعمال الإنتاج والفنيين والعجانين ورؤساء الورديات لتعادل ما يتم منحه للمدير العام ومعاونيه وأعضاء اللجنة الإدارية من العاملين في الشركة ومديري الإدارة المركزية.
ونوه عثمان إلى أن عمال المخابز تم تشميلهم العام الماضي بالتأمين الصحي وبحدود مليون ليرة للعامل الواحد خلال الفترة التعاقدية وتغطي كامل التكاليف الطبية، وهو أقل ما يقدم لعمال المخابز نظراً لطبيعة عملهم التي تختلف عن باقي الأعمال الأخرى وتتطلب جهوداً إضافية لتوفير أهم سلعة في حياة المواطن، وجدير ذكره إن عدد خطوط الإنتاج في المحافظة يبلغ سبعة عشر خطاً.

 سهى درويش

تصفح المزيد..
آخر الأخبار