برجــــــــــك اليـــوم…. الخميس 27-6-2019

الحمل :
أنت على بعد خطوة واحدة من تحقيق مشروع أحلامك فكن على استعداد له، الحظ يدعم خطواتك ويحمل إليك دعماً كبيراً .عاطفياً: أوضاعك العاطفية اليوم تبدو جيدة، وهو أمر لم تعرفه منذ مدة، وتستفيد من كل ما يحصل هذا اليوم لتثبت للشريك أنه وحده في حياتك.
الثور :
تميل للتفكير بأمور الماضي والذكريات الجميلة و تهتم بأمور مالية مشتركة مع أحدهم وقد تتلقى مالاً وفوائد جيدة .عاطفياً : ربما تشعر بتقلبات بمشاعرك العاطفية بين الإيجابية والسلبية، اليوم الوقت مناسب للتعارف والأخبار السارّة ولا تتفاجأ إن عاد لك حبيب سابق.
الجوزاء :
تعيش اليوم أجواء مهنية جميلة من حيث الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين .عاطفياً: لا تعاند من دون سبب حقيقي ولا تصدّق الأوهام والواهمين لئلا تورّط نفسك في مشكلات مع الحبيب يمكن أن تتطور إلى خلاف حاد بينكما.
السرطان :
ستكون مرتاحاً لأن الهموم التي أثقلت كاهلك اختفت وتبخرت مع انتقال الشمس من مواجهة برجك ومع وجود القمر في برج الدلو .عاطفياً: تهمك جداً مصلحة الحبيب وراحة باله وتقدمه في مجال عمله، وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه.
الأسد :
تحتفل بمناسبات سعيدة وتشعر بالحرية، تتخلّص من قيد، وتحاول الانطلاق بمشروع كبير حديث وفريد من نوعه، تعلق عليه أملاً كبيراً لبناء مستقبلك المهني .عاطفياً: اللعب بالنار خارج إطار علاقتك بالشريك يُسبب لك مشاكل كبيرة لن تكون عابرة والخروج منها لن يكون سهلاً على الإطلاق .
العذراء :
تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط، وتدخل مرحلة غامضة بامتياز .عاطفياً: العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد والتشبث بالرأي وعدم التنازل .
الميزان :
أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل، قد تقع في مأزق مع أحدهم إذا لم تتصرف فوراً، لكنّ الأمور سرعان ما تُحَلّ .عاطفياً: استمع إلى الشريك جيداً، إذا اعتمدت الليونة والتواضع في علاقتك معه سيبادلك بالمثل وترتاح كثيراً.
العقرب :
قضية مهنية تتبنّاها أو تشارك أطرافاً كبيرة في مشروع تسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر .عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.
القوس :
رغم الضغوط، اليوم تمنحك الأفلاك الرغبة في فعل الكثير وتقوم بواجبك على أكمل وجه .عاطفياً: يعزّز هذا اليوم الرومانسية ويجعلك أكثر جاذبية وبهاءً، لكن لا تمزج بين الحب والعمل في هذه الاثناء.
الجدي:
تتعرّف إلى أوساط لم تصادفها في حياتك المهنية، وتكتشف ما يجعلك تتصرّف بطريقة سريعة وتحقق إنجازاً مهمّاً .عاطفياً: تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك بشكل مفاجئ، لأنه لم يبرّر قراره بحجج منطقية مقنعة وكافية.
الدلو :
حاول الاستفادة من الفرص للتعامل مع الأمور ببطء وبناء علاقات عميقة مع زملائك في العمل لجعل العمل أكثر وضوحاً .عاطفياً :عفويتك بالتعامل مع الشريك أكثر شيء يحبه الشريك ويحتاج إليك.
الحوت :
تسهل عليك الأمور وتخلق لك أجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح .عاطفياً: علاقتك بالشريك مستقرة فلا تجازف وتذهب في خيالك إلى البعيد فقد تشعر بالندم لاحقاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار