برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء 25-6-2019

الحمل :
الثقة والصراحة مطلوبتان في العمل، فهما من أفضل السبل لتأمين أجواء مهنية اكثر انتاجاً وفاعلية .عاطفياً: لقاء رومانسي مع الشريك بعيداً عن المحيط، وهذا يضع حداً للخلافات السطحية بينكما.
الثور :
حاذر نفقات لم تتوقعها لدفع بعض المستحقات، أو لتغطية عملية شراء لم تحسب لها كل هذا الحساب .عاطفياً: الفلك إلى جانبك والوقت مؤات لإتمام ما تنوي القيام به، إنما قد تساور الشريك بعض الشكوك.
الجوزاء :
يدعمك الحظ ويجعل الوضع جيد لك , من الممكن أن تحدث تطورات مهمّة تقضي وقتاً رائعاً وتكون إيجابيّاً مع الجميع. عاطفياً يوم يحمل بعض التطورات فقط انتبه من كلامك حتى لايفهمك الطرف الآخر بشكل خاطئ .
السرطان :
لا يزال الهدوء يلف أجواء هذا اليوم الذي تعلّق عليه آمالاً كبيرة، لكن يحذرك الحظ من حصول بعض التطوّرات الكبيرة .عاطفياً: قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب، وتربك الشريك في أوقات كثيرة.
الأسد :
فالعذراء :
قد يحمل اليوم لك بعض التعب النفسي وتشعر بكثرة الحاسدين وترغب بالابتعاد عن الضجيج والميل للهدوء والتأمل أكثر وإكمال أمورك بكل روية . عاطفيا :تميل لتذكر علاقة حب من الماضي والحنين لأيامك الجميلة أو ترسل رسالة لشخص .
الميزان :
تبدأ يومك بكثير من النشاط والتفاؤل وتشعر بحاجة للتجديد وخاصة بنواحي العلاقات الاجتماعية وبإمكانك التخطيط لأمور مثل سفر أو رحلة استجمام. عاطفياً يبدو أنك تشعر بالملل أو قد أصابك خيبة أمل لذلك ستميل للتفكير بفكرة علاقة جديدة وقد تظهر من خلال أحد المسؤولين عنك في العمل أو مع شخص كبير في السن.
العقرب :
يزداد نشاطك المهني تألقاً، وتكتمل عناصر النجاح بتلقيك عروضاً مغرية تستطيع من خلالها فرض نفسك أكثر فأكثر. عاطفياً: كل شيء يسير على ما يرام اليوم، وتحاول الاستفادة من هذه الأجواء الرائعة لمصلحة العلاقة بالشريك.
القوس :
اليوم تكون حظوظك أقلّ وتشعر برغبة بالابتعاد عن الضجيج والاهتمام بصحتك الجسدية والنفسية اكثر وربما تحن لأيام سابقة أو لأشخاص من الماضي الجميل .عاطفياً : تميل للصمت أكثر في كلامك مع الشريك أو تحن لحبيب سابق يوم كنت عازباً.
الجدي:
القمر في مربع برجك يجعلك تميل للغضب وينصحك الفلك بالتحكم في انفعالاتك. اجتماعياً: الوضع الفلكي قد يصيبك بالتوتر .عاطفياً: القمر في منزل الحب يعدك بيوم رائع ومناسب لإقامة علاقة عاطفية ناجحة.
الدلو :
تشعر بتقلّب المزاج بين السعادة وبين الرغبة بالهروب من الواقع والتململ .حاول أن تستفيد من القمر في استغلال فرصك وتهتمّ بمظهرك الخارجي وتكون جاذبيتك عالية. عاطفياً فترة مناسبة لإصلاح اي سوء للفهم في حياتك العاطفية ولتقضي أوقاتًا مسليّة، خففّ من تفردك بالرأي وخاصة بالغيرة والتملّك.
الحوت :
تظهر هذا اليوم قدرات كبيرة وتقفز إلى الأمام مستعيناً ببعض الأصدقاء، الذين يؤدّون دوراً كبيراً في تطوّرك .عاطفياً: الانفعال والعصبية لن يحلا مشاكلك مع الحبيب، تحلّ بالصبر وتناقش معه بهدوء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار