تخريج الدفعة ٣٦ من طلاب طبّ الأسنان في جامعة تشرين

الوحدة : 17-4-2024

برعاية الاتحاد الوطني لطلبة سورية، مكتب التعليم العالي وشؤون الطلبة الفرعي في جامعة تشرين، أقيم في المركز الثقافي حفل تخريج ٢٥٠ طالباً وطالبةً من الدفعة ٣٦ لطلاب طب الأسنان.

صحيفة الوحدة حضرت الحفل وكانت اللقاءات التالية:

عميد كلية طب الأسنان د. منذر أسعد حدثنا قائلاً: أهم حدث في حياة الإنسان هو يوم تخرجه من الجامعة وهذا اليوم يرسخ في ذاكرة الخريج. وحفل التخرج يعتبر تشجيعاً لهم للأيام القادمة وللأجيال التي ستأتي بعدهم، ليكون لديهم هدف يسعون إليه.

وأضاف د.أسعد: شهدت هذه الدفعة من الخريجين معدلات مرتفعة عنها من السنوات السابقة وفتحت لهم مجالاً واسعاً للدراسات العليا، فهناك ٤١ طالباً وطالبة حصلوا على دراسات عليا في الجامعات السورية.

راعي الحفل مدير دار القمر في اللاذقية د. سلام محمد، قال: لا يعتبر هذا التعاون بين دار القمر وكلية طب الأسنان هو التعاون الأول وإنما كانت هناك مشاركات عدة سواء في المؤتمرات والفعاليات والأيام العلمية، ومشاركتنا اليوم في هذا الحفل هو لتميز هذه الدفعة ولتقدم الكلية العلمي المميز.

الطالبة الأولى ميس أحمد عرنوس ، قالت: وصلنا أنا وزملائي الطلبة إلى هذا اليوم المميز بفضل مدرسينا واتحاد الطلبة وإدارة الكلية الذين كانوا إلى جانب الطالب في كافة مراحله الدراسية، وأضافت أن التخرج يفتح أبواباً كثيرة للطالب كأن يمارس المهنة أو يتابع في الدراسات العليا.

الطالب سليمان حبيب المحرز الأول في الامتحان الوطني الموحد في جامعة تشرين ، قال : الدراسة في كلية طب الأسنان جميلة لكنها تحتاج إلى التعب والدراسة والاجتهاد بشكل كبير وللمدرسين فضل كبير في وجودنا هنا اليوم فقد أعطونا دروساً بالصبر والعزيمة لنصل إلى غايتنا المرجوة.

بتول حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار