توزيع ألبسة على أبناء عدد من الشهداء و الجرحى بمناسبة العيد في اللاذقية

الوحدة 9-4-2024.

وزعت محافظة اللاذقية ألبسة لأطفال الشهداء خارج كنف الأم بمناسبة عيد الفطر.
المهندس عامر إسماعيل هلال محافظ اللاذقية و خلال مشاركته بالفعالية، قدم التهنئة للأطفال و ذويهم بحلول العيد، مؤكداً وقوف المحافظة إلى جانبهم و دعمهم و مشاركتهم فرحة العيد.
التقت الوحدة أ.بشار نديم أسد رئيس لجنة عمليات الإغاثة الذي قال: نقوم منذ بداية شهر رمضان بالترتيب والدعم للجمعيات الخيرية والأهلية لتعزيز روح التواصل فيما بينهما، لتكون يداً واحدة لتقديم المساعدة لأكبر شريحة من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين، وتابع
أ. بشار: بتوجيه من السيد المحافظ ومع حلول عيد الفطر تمت المبادرة الحالية الآن عبر جمعية سورية بتجمعنا بتوزيع ألبسة جديدة لأكبر عدد ممكن من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين والعسكريين، وكخطوة أولى بدأنا بأبناء الشهداء خارج كنف الأم، ونحن مستمرون إلى ما بعد العيد لنصل إلى جميع أبناء الشهداء والجرحى والمفقودين والعسكريين حسب التوزيع الجغرافي عبر الوحدات الإدارية في مدينة جبلة ومراكزها والحفة والقرداحة، وذلك لتخفيف أعباء النقل على الأهالي وذوي الشهداء.
التقت الوحدة أيضاً رئيسة اللجنة الإدارية لمؤسسة سورية بتجمعنا عنود حداد،حيث قالت: نحن موجودون في حديقة العروبة لنشارك المحافظة بتوزيع ألبسة لأبناء الشهداء خارج كنف الأم وأعدادهم (٢٦٠) طفلاً، ونحن مستمرون فيها إلى ما بعد عيد الفطر لتشمل جميع أبناء الشهداء والجرحى والمفقودين.
تحدثت الوحدة أيضاً مع عدد من أبناء الشهداء ومنهم إياد نبيل هيفا وعلي نبيل هيفا اللذان قدما الشكر للسيد المحافظ وجمعية سورية بتجمعنا على هذه المبادرة.

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار