بحسومات مشجعة.. افتتاح معرض الألبسة والأحذية في مجمع أفاميا الاستهلاكي

الوحدة:4-4-2024

افتتح أمس في مجمع أفاميا الاستهلاكي معرض للألبسة والأحذية بمشاركة / ٨ / شركات صناعية وتجارية تقدم تشكيلات منوعة لمختلف الفئات العمرية بأسعار مخفّضة تصل إلى 50 %.
محافظ اللاذقية المهندس عامر إسماعيل هلال وخلال جولته في المعرض وجه أصحاب الفعاليات المشاركة بتخفيض أكبر للأسعار، وتقديم مزيد من العروض المشجعة لكي تناسب القدرة الشرائية لمحدودي الدخل، وبيّن المحافظ هلال في تصريح للوحدة أن المعرض فرصة جيدة للتسوق والاستفادة من التخفيضات على الألبسة والأحذية إلى جانب التشكيلة السلعية الواسعة التي يتضمنها المجمع، مؤكداً دعم المحافظة الدائم للمهرجانات والمعارض لما توفره من تشكيلة متنوعة تطرحها بأسعار تنافسية تلبي متطلبات مختلف الشرائح المجتمعية.
مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة محمد سلمان بيّن أن المعرض سيستمر بالعمل يومياً حتى انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد، لافتاً إلى أن المؤسسة أفردت للسوق مساحة واسعة، وتشارك فيه شركات صناعية محلية مختلفة تعرض منتجاتها بأسعار مناسبة وحسومات كبيرة تناسب مختلف الشرائح وخاصة ذوي الدخل المحدود.
وفي سياق آخر أكد عدد من المواطنين الذين التقيناهم في المعرض أن الأسعار مشجعة جداً مقارنة بالسوق وأن المنتجات المعروضة تتصف بجودة ونوعية جيدة.

ياسمين شعبان
تصوير حليم قاسم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار