برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 23-6-2019

الحمل :
بإمكانك التفاوض بهدوء ولن يعكّر الجو أيّ امتعاض من قبلك، وبالتأكيد ستكون فرص نجاحك عالية .عاطفياً: كن واضحاً في جميع أقوالك وأفعالك تفادياً لأي التباس أو سوء فهم، حذار العدائية والشجار والانفعال والكلام العشوائي مع الحبيب .
الثور :
كن حذراً جداً في بعض الأحيان لئلا تقع في المحظور، ولا سيما أن من ينتظرك على الكوع ليوقع بك .عاطفياً: تختلف مع الشريك في عدة أمور، لكن يستحسن ألا تدع هذا الخلاف يتفاقم لئلا تقع في المحظور.
الجوزاء :
يتطلب منك العمل بذل المزيد من الجهد، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الأيام المقبلة .عاطفياً: لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة .
السرطان :
يساعدك أصدقاء نافذون أو قادرون يشغلون مراكز قوية، ومشاركتك في بعض المناسبات الكبيرة تساعدك على إيجاد بعض الحلول .عاطفياً: الوضع العاطفي يبدو غير مستقرّ، ويقلق راحتك في بعض الأحيان، تصرّف بهدوء ولباقة وتكيف مع الأوضاع قدر الإمكان.
الأسد :
تشعر بالرغبة في تغيير أو تجديد حياتك إذا كنت غير سعيد في أجواء عملك .القمر في منزلك يدفعك للاهتمام بمشروعات خاصة وتساعدك الأفلاك على توطيد صلتك بالأصدقاء .عاطفيا: اليوم تقوم بتصنيف مشاكلك جيداً مع الشريك وتوجه قدراتك ومواهبك لحلّها .
العذراء :
لا تتسرع في توظيف علاقاتك وأموالك، حافظ على استقرار موازنتك، وصحّح بعض الأوضاع، وفاوض بوضوح وبليونة.عاطفياً: علاقتك بالشريك تسودها الرومانسية والمشاعر الرقيقة المتبادلة وخصوصاً أنك صممت على إنهاء هذا الشهر بتفاؤل.
الميزان :
لا تتعجل الأمور وتأنّ في قراراتك وفي حكمك على الأشخاص ربما تشعر بانخفاض طاقتك، حاول أن تبقى في أجواء متناغمة. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب اليوم عدم الاكتراث بشريك حياتك وحاول أن تظهر اهتماما به.
العقرب :
القمر معاكس لك ومع ذلك تصيب أهدافك حتى ولو أصابتك الأحداث بالتشوش. تنصحك الأفلاك ألاّ تبالغ في طلبك للمثالية كي لا يصيبك ذلك بالإحباط . عاطفياً: لا تترك الهوّة تتسع بينك وبين الشريك، اعمل على تقريب المسافة وقدّم المساعدة بإخلاص لكل ما يطلبه منك.
القوس :
تشارك الآخرين هذا اليوم قراراتك ولا سيما تلك الحساسة والمتعلقة بمشاريعك المستقبلية والمهمة جداً .عاطفياً: تدهشك بعض تصرفات الحبيب ولا تجد لها مبرراً، لكنك تصبر عليه على أمل أن يتحسن.
الجدي:
يوم ضاغط يشعرك بالتعب، ثق بمساعدة تأتيك من زملاء يؤدون دوراً في تحقيق بعض الإنجازات .عاطفياً: التشبّث بالمواقف المتصلبة لا يكون في مصلحة العلاقة على الإطلاق، بل يؤدّي إلى مواجهة شرسة بينك وبين الشريك.
الدلو :
يدفعك هذا اليوم إلى الإقبال على الأعمال بشغف كبير وبإخلاص لا مثيل له .عاطفياً: تعيش أحلاماً سعيدة وتنطلق مغامراً في مجالات جديدة ، الأجواء العاطفية تحمل لك الاستقرار والملذات وتعزز الثقة بالنفس.
الحوت :
تتاح أمامك فرص عمل كثيرة تحتار أي واحدة منها تختار، لكن من شأنها كلها قد تجعلك تسير على الطريق الصحيح للتقدم .عاطفياً: تمرّ علاقتك بالحبيب بالفتور والريبة، ولكن تثبت لك الأيام أنه أفضل الأشخاص ضماناً للمستقبل والحياة معاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار