نادي اسطامو يتصدر بطولة اللاذقية بالكاراتيه تحت سن 10و12سنة بالشوكوتان

الوحدة : 5-3-2024

أقامت اللجنة الفنية للفنون القتالية والكاراتيه بطولة اللاذقية لرياضة شوكوتان في صالة الكاراتيه بمدينة الأسد الرياضية، وذلك بمشاركة أكثر من (120) لاعباً ولاعبة تحت سن 10 و12 سنة، مثلوا الأندية والمراكز التدريبية باللاذقية وبعد منافسات قوية ومثيرة وبحضور الكثير من محبي الكاراتيه بالمحافظة بالإضافة لأهالي المشاركين انتهت المنافسات وحسب ترتيب الأوزان المشاركة بالبطولة على الشكل التالي:
كاتا فردي بالإناث: حصل على المركز الأول حسب ترتيب الأوزان
بفئة -10 سنوات ليلى مقبل من نادي فلسطين.
وبفئة 12 سنة الأولى إنجي عبدو من مركز الليث.
وبالذكوركاتا فردي بفئة -10 الأول أحمد السعدي من مركز الرواد.
وبفئة 12 سنة الأول صافي عبيد من نادي حطين.
وبالقتال الفردي إناث: -10 سنوات جنى الأوزا الرواد وزين الشام من نادي اسطامو وجنى صالح من الرواد وليلى مقبل من نادي فلسطين وبتول مغربي من اسطامو وزينة جورية من مركز الليث.
وبالقتال الفردي -12 سنة إناث الأولى ليمار الوحي من فلسطين ورفيف إبراهيم من اسطامو وصبا حوارنة من فلسطين وندى هلول من الرواد وغنى بلال من اسطامو وآية بدور من تشرين.
وبالقتال الفردي ذكور -10 سنوات حيدرة عثمان من اسطامو وسيم إسماعيل من اسطامو وعلي عمران كذلك من نادي اسطامو وهجرة قريحون تشرين وإسماعيل مقبل من فلسطين وفهد عثمان من اسطامو وليان جبور من الرواد.
وبالقتال الفردي – 12 سنة ذكور الأول حمود بناوي من اسطامو وداؤود بناوي من اسطامو وحيدرة وطفة من اسطامو ومحمود بكور من الرواد وكرم عكاشة من الرواد وليث إسماعيل من الرواد ومحمد قريش من اسطامو وهيثم خزام من تشرين.
وجاء الترتيب العام للبطولة على الشكل الآتي الأول اسطامو: 13 ذهبية و6 فضة و6 برونز.
والثاني مركز الرواد 6 ذهب وواحدة فضة و4 برونز.
الثالث فلسطين 5 ذهب و2 فضة و7 برونز.
والرابع نادي تشرين 3 ذهب و4 فضة و4 برونز.
والخامس مركز الليث 2 ذهب 5 فضة و4 برونز.
والسادس نادي حطين واحدة ذهب و2 فضة و2 برونز.
والسابع مركز رستم واحدة ذهب وفضية و11 برونز.
والثامن الهنادي لا شيء.
وفي نهاية البطولة قام كل من رئيس تنفيذية اللاذقية الأستاذ بسام زرواند ورئيس مكتب ألعاب القوة أحمد نظير أحمد وأعضاء اللجنة الفنية للكاراتيه باللاذقية بتتويج الأبطال والثناء عليهم كما تم توزيع الشهادات على الحاضرين والمشاركين بهذه البطولة.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار