انعقاد المؤتمر العلمي العاشر للجراحات والمعالجات التجميلية في لاميرا اللاذقية

الوحدة:29-2-2024

بدأت مساء أمس أعمال المؤتمر العلمي العاشر للجراحات والمعالجات التجميلية في منتجع لاميرا، وذلك على مدار يومي الأربعاء والخميس، وتركزت حوارات الدكاترة أعضاء المؤتمر على محاور جراحة الوجه والجسم التجميلية والمعالجات الجلدية، ومن أعمال المؤتمر إقامة ندوة حول التقنيات العملية في علوم تجميل الأسنان ترأس الجلسة كل من الدكاترة طارق عبدالله، حازم حسن، ويعرب شهيرة.
وفي محور جراحة الجسم التجميلية تناول مدير صحة اللاذقية د.هوازن مخلوف موضوع إنتانات الجروح، وتحدث د.أكثم الخطيب عن الإجراءات الجراحية في جراحة التجميل وكيف تكون آمنة؟ وفي محور جراحة الوجه التجميلية تطرق الدكتور مصطفى إبراهيم إلى جراحة الغدة النكفية ودارت مناقشات د.معن العيسمي حول شد منتصف الوجه وترميم حافة صوان الأذن بمرحلة واحدة. بدورها الدكتورة سناء السيد تناولت موضوع البوتوكس من الناحية العلاجية والتجميلية، وبحثت د.ريم حمامي إعادة شباب الوجه ونضارته عن طريق عملية تجميل الأجفان، كما تناولت د.لينا الصوفي محور كل مايجب أن تعرفه عن الهيالور ونيداز، وتطرقت د.رولا بدور عن أسرار عنق نفرتيتي، وشرحت د.فاتن بلال تقنيات شد الوجه والعنق غير الجراحية، كما ناقش المؤتمر العديد من المواضيع الهامة.
تخلل أعمال المؤتمر تكريم مجموعة من الأطباء والشركات تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاح المؤتمر، رافق المؤتمر ورشات عمل بالإضافة لإقامة معرض لأدوات ومواد ومستحضرات المواد التجميلية وبرنامج إلكتروني للعيادات الطبية.
المؤتمر أقامته مديرية صحة اللاذقية بالتعاون مع نقابتي الأطباء وأطباء الأسنان فرع اللاذقية وكلية الطب بجامعة تشرين وإدارة الخدمات الطبية العسكرية والجمعية العربية السورية لطب الجلد، وذلك تحت رعاية السيد المحافظ المهندس عامر إسماعيل هلال.

يسرا أحمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار