أعمال مديرية الخدمات الفنية بطرطوس منذ بداية شهر شباط

الوحدة : 14-2-2024 

تتابع مديرية الخدمات الفنية بطرطوس أعمالها الدورية في إطار متابعتها المستمرة في جميع مناطق المحافظة، وخاصة في أحوال الطقس السائدة في فصل الشتاء.
حيث تابع عمال وآليات المديرية منذ بداية شهر شباط الحالي أعمالهم في عدد من مناطق المحافظة من خلال تنظيف مداخل ومخارج العبارات، وإعادة تركيب القساطل الخارجة من موقعها بسبب السيول في مواقع تقاطع الطرق الزراعية لقرى/بيت صالحة، بيت الشلوف، الزويتيني، وعبارة الطريق الرئيسي الزويتيني، سمكة/ وتسليك طريق /الزويتيني، سمكة/ في موقع تقاطعه مع مسيل الجراجير ضمن قطاع منطقة صافيتا.
وتعزيل انهيارات على طريق الجويبات، والعمل على قشط جوانب طريق /خربة السناسل، بلوزة ، تالين/ في منطقة بانياس.

وتعزيل انهيار ترابي وصخري على الطريق العام /الكفرون، درتي/.
كما قامت ورش وآليات مديرية الخدمات الفنية، بالتعاون مع مديرية الموارد المائية، وبالتنسيق مع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بتعزيل انهيار على طريق عام (الدريكيش، طرطوس) المركزي في منطقة مرسحين.
كما قام مدير الخدمات الفنية في طرطوس م. أحمد عارف سليمان بجولة على مدرسة /الشيخ سعد غربي/ للاطلاع على سير العمل فيها، ووجه بالإسراع بإنجازه، وإنهاء الأعمال في وقتها المحدد لوضع المشروع في الاستثمار.
يذكر أن الجهة المتعهدة للمشروع هي مؤسسة الإسكان العسكري/ فرع طرطوس، والمدرسة تتألف من 14 قاعة صفية، بالإضافة لغرفة إدارة، ومدرسين، ومخبر وغرفة معلوماتية وحمامات ومكتبة.

ميسون غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار