برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء 18-6-2019

الحمل :
لا توقع عقداً ولا تباشر عملاً، وابتعد عن الضغوط والتوتر والانفعال والاتهامات والانتقاد والملاحظات الجارحة .عاطفياً: الدعم الذي يوفره لك الشريك، يُساعدك على تجاوز المصاعب التي أقلقتك ويخرجك من المأزق.
الثور :
أنت مدعو بإلحاج اليوم للتكيف مع بعض العادات والأساليب المستحدثة والتقنيات المهمة التي يجب التعرف إليها للقيام بعمل جديد .عاطفياً: تسير الأمور العاطفية مع الشريك بشكل رائع وجيد هذا اليوم، ما يفسح في المجال لتعزيز الروابط وتمتين أسس العلاقة.
الجوزاء :
تأثير الأحداث الإيجابية يصب في مصلحتك، حدد أولوياتك فقد تستطيع تحقيق أهمها بفضل نظرتك التفاؤلية ومبادرتك العملية .عاطفياً: تبقى في وضع انتظار جواب أو ردّ على طلب او اقتراح تقدمت به من الشريك.
السرطان :
اليوم تكون واثقاً بنفسك ومرتاحاً إلى التطورات، وتتحرك على مختلف الصعد، وتكرر المحاولات ولا تستسلم وتكثف اتصالاتك وتصحح مسار عملك .عاطفياً: . ابتعد عن اتخاذ القرارات التي يدعمها القدر، تجنب العناد وفرض الرأي، قد يحمل إليك هذا اليوم خيبة كبيرة.
الأسد :
ابتعد عن الانفعالات والمشاكل والخلافات، ابتعد عن الأنانية لئلا تخسر صفقة أو تسوية أو فرصة ثمينة .عاطفياً: تقدّم للشريك أفضل ما عندك من المشاعر الطيبة، وتحافظ على تفاؤلك بالنسبة إلى العلاقة وتكون مرتاحاً أكثر من أي وقت مضى.
العذراء :
يفرض هذا اليوم بعض المحظورات والممنوعات المهنية، لكن تطرأ تغييرات تناسبك ربما وتجعلك تتبنّى وجهة نظر جديدة .عاطفياً: كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض الواقع الذي تعيشه، وخصوصاً أن الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه.
الميزان :
تعيش يوماً مهما جداً تتغير فيه نوعية الوقت لمصلحتك انفتاح حوار لقاءات زيارات مفاوضات بيع شراء مغامرات .عاطفياً: لا بدّ من أنك تحتاج اليوم إلى تعاطف الحبيب وإلى وقوفه بقربك في أصعب الظروف التي تمر بها.
العقرب :
انتبه من الازدواجية والمعاملة المبهمة في علاقتك المهنية وإلاّ فإنّك مقدم على أوضاع تتمنى لو أنك لم تصل إليها .عاطفياً: يكون النقاش إيجابياً وبنّاء جداً مع الشريك وتضعان معاً برنامجاً لرحلة أو لعطلة وتبدوان مرتاحين لما تقرّرانه.
القوس :
تقوم بخطوة فعالة وتلفت الأنظار والإعجاب، ترتاح إلى الظروف الإيجابية والمطمئنة، ودعم لموقفك ورؤية مشتركة للأمور .عاطفياً: تقدّم حججاً وتبدو مقنعاً في الحوار مع الشريك، فيرتاح إلى كلامك، ويشعر بأنّ صفحة جديدة من العلاقة قد فتحت.
الجدي:
يجعلك هذا اليوم قادراً على ضبط الايقاع، والمطلوب منك التهدئة وعدم استفزاز الزملاء بل التصرّف بليونة .عاطفياً: قد تفكر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيداً عن روتين الحياة العملية.
الدلو :
تصرفات متسرّعة قد تسيء إلى صورتك الحقيقية لدى أرباب العمل، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان .عاطفياً: احذّرك من التقلبات التي تظهر ومن المشاكل و من المغامرات العاطفية، تجنّب المجازفات وافعل فقط ما هو ضروري.
الحوت :
تتمتع بطاقة مهمة ونشاط وثقة بالنفس تعتبر من الأبراج القوية أنت انسان ريادي قيادي بغضّ النظر عن عمرك .عاطفياً: قد تقع في الغرام أو تعيش مغامرة خاصة، وإذا كنت مرتبطاً فقد تستعيد العشق الذي كان وتبدأ صفحة جديدة من حياتك العاطفية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار