كهرباء اللاذقية.. التقنين متوقـف حتى إشعار آخر

العدد: 9366

الأحد: 16-6-2019

بهدف تعزيز وثوقية التغذية الكهربائية (مدينةً وريفاً) أشار المهندس رامي رضوان مدير التشغيل في الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية إلى المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الشركة على كامل مناطق المحافظة وقال: في الريف ولتعزيز وثوقية الكهرباء للقرى: (بكسا، القنجرة، جناتا، المغريط، الشامية، حرفوش، العليمية، برنة، حلوف، مشقيتا، عين البيضا، قسمين، عين اللبن، المشيرفة، ستمرخو، الكاملية) تم وضع مخرجين جديدين 20 ك.ف كبل أرضي في الخدمة بمحطة تحويل برج إسلام بما يسهم في تخفيف العبء والحمولات عن مخارج المحطات: بكسا والسبيل والمشيرفة (محطة تحويل سقوبين)، وعين اللبن (من محطة تحويل الشلفاطية) والشبطلية (من محطة تحويل برج إسلام) والتي تغذي القرى آنفة الذكر بالكهرباء.
وفي المدينة وضع بالخدمة مخرج (20) ك.ف كبل أرضي تحت مسمى (الصباح) منبثق من محطة تحويل مبنى الأمن المركزي والكائن في شارع الحسيني بحيث يسهم في تخفيف الحمولات عن مخارج (سكنتوري، ديزل، عين التمرة) وبالتالي وثوقية التغذية في الأحياء (أوتوستراد الحسيني، دوار القطار، الإطفائية، نزلة الفلسطينية، عين السمكة، بستان الحمامي، بستان الصيداوي، عين التمرة).
وتابع م. رضوان: كما يستمر العمل بأعمال الصيانة الدورية على محطات ومراكز التحويل والشبكات للتوترين المتوسط والمنخفض (مدينةً وريفاً)، وتم تركيب وحدات تغذية حلقية في المراكز التي تعاني من الرطوبة للتغلب على مشكلة انهيار العوازل وحصول الأعطال ما يؤمن استقرار التيار الكهربائي.
وبما يخص برنامج التقنين أشار مدير التشغيل إلى أن العمل ببرنامج التقنين الكهربائي متوقف الآن (مدينةً وريفاً) نتيجة انخفاض الحمولات في هذه الفترة من العام وفي كل المحافظات وذلك حتى إشعار آخر.

 الأخبار

تصفح المزيد..
آخر الأخبار