برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 16-6-2019

الحمل :
عوامل إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا يكون في مصلحتك لتحسّن أوضاعك المهنية .عاطفياً: تقرّب بعضهم منك يثير ريبة الشريك، وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب الطبيعية لذلك.
الثور :
لا تتورّط إطلاقاً في تصاريح مؤذية تطال أحداً من الزملاء، بل حاول أن تبقي مخططاتك سرية أو مخفية قدر المستطاع .عاطفياً: لاتلعب بالنار كن مخلصاً لوعدك وسيطر على انفعالاتك وعامل الشريك بالشكل اللائق.
الجوزاء :
قدرتك المميزة على التفاوض تجعل علاقاتك المهنية أفضل، وتجد نفسك في موقع قوي وتخوض معارك ناجحة .عاطفياً: لا تفتعل المشاكل مع الشريك بسبب تدخلاتك الكثيرة، بل كن هادئاً في نقاشك معه ولا داعي إلى الانفعال.
السرطان :
يثير هذا اليوم مسألة شراكة وارتباط، حدد أولوياتك ولا تهمل بعض التفاصيل .عاطفياً: رغم الفتور الذي ساد في الأيام الماضية تعود المياه إلى مجاريها الطبيعية أو على الأقلّ تهمد التوتّرات وتترك مكانها الانسجام والهدوء.
الأسد :
اليوم تحتاج بشكل ملحّ إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط، وربما تصاب بجرح في كبريائك فتشعر بالخيبة .عاطفياً: إذا واجهت فتوراً في الأجواء العاطفية باستطاعتك أن تتطرّق إلى الموضوع لتستوضحه.
العذراء :
لا تعتمد على المحيطين بك في تنفيذ بعض المهام التي تحتاج إلى إشراف خاص منك واعقد الاتفاقات المربحة. عاطفياً: بانتظارك فرصة كبيرة لتصحيح أخطاء الماضي، وعليك ألاّ تتقاعس عن أي مبادرة تساعدك في ذلك.
الميزان :
من الممكن أن تتأخر في تنفيذ الخطط بسبب بعض الأفكار الخاصة بك لم تتطور أو تتبلور بعد . عاطفياً :لا تستبعد حب جديد قادم إليك فربما ينسيك الماضي ويبقى ذكرى مدفونة في قلبك.
العقرب :
تقرر فجأة أن تخرج اليوم من عزلتك الطويلة، وتبدأ بتوسيع دائرة تحرّكاتك ونشاطك وتتشارك مع الآخرين في الأهداف .عاطفياً: كُن حذراً أكثر من اللزوم اليوم وكل يوم في تعاملك مع الحبيب، واحرص على سلامة العلاقة واستقرارها.
القوس :
لا تشتت أفكارك ولا تسمح لكثرة المسؤوليات بإرباكك، أحسن توظيف طاقاتك واحذر الوقوع في خطأ وتجنّب توجيه الانتقاد واللوم إلى أحد المسؤولين .عاطفياً: بما أنك تتسم بالعاطفة القوية وبحبك للأشعار والكتابات، فإنك تستطيع أن تنال إعجاب الطرف الآخر، والتعبير عن حبك له بطريقة مميزة.
الجدي:
يعترض أحدهم على مشاريعك ويحاول أن يعرقل خطواتك الطموحة، ما يؤثر سلباً في ثقتك بالنفس فتعيد الحسابات .عاطفياً: أحذّرك من تسرّع أو تهوّر أو تصرف عشوائي يؤدي إلى بعض التوتر في العلاقة بالشريك وربما إلى قطعها نهائياً.
الدلو :
تشير التأثيرات الفلكية الإيجابية إلى يوم مميز من الإشراق والنجاح وبلوغ الأهداف كما يبارك الفلك كل الأعمال الفكرية والثقافية فتمتلئ حيوية ونشاطاً وتعمل على اتجاهات عديدة .عاطفياً: لن تنفعك بعد اليوم المواقف الصارمة والمتشدّدة مع الحبيب، بل المواقف الهادئة والمرنة لحل المشكلات المستجدة بينكما.
الحوت :
الحظ يبتسم لك ويطمئن بالك، وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك .عاطفياً: بادر إلى مصارحة الشريك بما يراودك من أفكار، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات مستقبلية واثقة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار