فوز جبلة وحطين وخسارة تشرين في الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

الوحدة 4-11-2023

أقيمت أمس الجمعة مباريات الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، حيث لعبت خمس مباريات، وشهدت الجولة فوز جبلة وحطين وخسارة أولى لتشرين و بقيت الصدارة للفتوة.
فعلى ملعب الباسل باللاذقية، أدخل حطين الفرحة إلى قلوب جماهيره بفوزه على ضيفه الجيش بهدف دون رد سجله سليمان رشو في الدقيقة 33 من الشوط الأول للمباراة، وبهذا الفوز رفع حطين رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني على سلم الترتيب.
وعلى ملعب البعث بجبلة، قدم فريق جبلة مباراة مميزة وأهدى جمهوره فوزاً كبيراً على فريق الساحل، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للنوارس عبد الرحمن بركات هدفين في الدقيقتين 16 و 90.
و معتصم شوفان في الدقيقة 26 وخالد كوجلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45، بينما جاء هدف الساحل بالدقيقة 5 عبر شادي الحموي الذي تلقى بطاقة حمراء، وتم طرده في الشوط الثاني، وعقب انتهاء المباراة قدم مدرب الساحل عساف خليفة استقالته خلال المؤتمر الصحفي.
وفي ملعب الباسل بحمص، ألحق الوثبة بتشرين الخسارة الأولى هذا الموسم، وفاز عليه بهدفين دون رد سجلهما وائل الرفاعي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء وصياح النعيم في الدقيقة 89 وبهذه الخسارة يتراجع تشرين إلى المركز الخامس.
وعاد الطليعة من ملعب الحمدانية بحلب بفوز ثمين على مضيفه الحرية بهدف وحيد سجله عبدول هاولي في الدقيقة 34 من ضربة جزاء.
و على ملعب الجلاء بدمشق، تعادل الوحدة مع ضيفه الكرامة بهدفين لهدفين، سجل هدفي الوحدة عمرو جنيات في الدقيقة 6 و المحترف تراوري في الدقيقة 85 و سجل للكرامة أحمد بيريش في الدقيقة 44 و محمود الأسود في 56 ليتقاسم بذلك الفريقان نقاط المباراة نقطة لكل فريق.
وكانت مباريات الجولة قد افتتحت يوم الخميس بلقاء وحيد جمع الفتوة وأهلي حلب على ملعب الجلاء بدمشق وانتهت المباراة بفوز الفتوة بهدف وحيد سجله صبحي شوفان.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة:
1 – الفتوة 10 نقاط
2 – حطين 9 نقاط
3 – جبلة 8 نقاط
4 – الوثبة 8 نقاط
5 – تشرين 7 نقاط
6- أهلي حلب 5 نقاط
7 -الطليعة 4 نقاط
8 – الساحل 4 نقاط
9 – الكرامة 3 نقاط
10 – الوحدة 3 نقاط
11 – الجيش نقطتان
12 – الحرية دون نقاط.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار