اليوم منتخبنا الأولمبي يجدد لقاءه بنظيره الإماراتي ودياً

العدد: 9280

الثلاثاء 29 – 1 – 2019

 

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام منتخب الامارات بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جرت على ملعب ذياب عوانة ضمن استعدادات منتخبنا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها إلى طوكيو 2020 .
وتقدم منتخبنا الأولمبي بهدف عبر كامل كواية في الدقيقة 17 و في الدقيقة 39 سجلت الامارات هدف التعادل عبر جاسم يعقوب من ركلة جزاء.
في الشوط الثاني عمد الجهاز الفني لمنتخبنا لاجراء عدة تبديلات في التشكيلة وحصل منتخبنا على ركلة جزاء اهدرها عبد الرحمن بركات في الدقيقة 60 ، وفي الدقيقة ( 76 ) سجل علي عيد هدف الفوز للمنتخب الاماراتي وفي الدقيقة ٨٥ تلقى مدافع منتخبنا فارس ارناؤوط بطاقة حمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثاني .
تشكيلة منتخبنا في المباراة : يزن عرابي (عماد ادلبي) – يوسف الحموي- فارس ارناوؤط-ميلاد حمد- خالد كردغلي – محمد آلاتي (حمزة محناية) – باسل كواكبي ( مصطفى جنيد) – سعيد داوود – كامل كواية (يوسف محمد) – عبد الهادي شلحة (احمد الخصي) – عبد الرحمن بركات (عبد الرزاق بستاني)
وتتجدد المواجهة مرة أخرى بين منتخبنا الأولمبي ومنتخب الامارات في المباراة الودية الثانية التي ستجمعهما اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهراً على ملعب ذياب عوانة .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار