في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم… الفتوة يهزم الساحل ويتصدر

الوحدة:30-10-2023

اختتمت يوم الأحد، مباريات الجولة الثالثة من ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بمباراتي الساحل مع الفتوة، وأهلي حلب مع الوحدة، حيث لعبتا اليوم بسبب مشاركة فريقي الفتوة وأهلي حلب في منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

فعلى ملعب الصالة بطرطوس حقق الفتوة فوزاً عريضاً على مضيفه الساحل بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من المحترف ماركوس جوزيف و محمود البحر من ركلة جزاء، ومصطفى جنيد وبهذا الفوز يعتلي الفتوة الصدارة برصيد 7 نقاط متساوياً مع تشرين بعدد النقاط ويتقدم عليه بفارق الأهداف.

فيما انتهت مباراة أهلي حلب مع ضيفه الوحدة بالتعادل السلبي على ملعب الحمدانية بحلب، والمباراة أقيمت بدون جمهور بسبب ظروف استثنائية كما أعلنت عن ذلك إدارة نادي أهلي حلب قبل المباراة بيومين.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت يوم الجمعة، وشهدت فوز جبلة على الطليعة بهدف وحيد على ملعب البعث في جبلة،  سجله عبد الإله الحفيان من ضربة جزاء.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية، فاز تشرين على الحرية بهدفين لهدف، سجل لتشرين أيمن عكيل من ركلة جزاء  ونديم صباغ ، فيما سجل هدف الحرية محمد مصطفى.

و عاد حطين من ملعب الباسل  في حمص بفوز مهم على مستضيفه الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل لحطين محمود يونس، ومازن عمارة لاعب الكرامة بالخطأ في مرماه،

فيما سجل للكرامة محمد باهوز والمباراة، كذلك أقيمت بدون جمهور لنفس سبب مباراة أهلي حلب والوحدة.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق فاز الوثبة على مستضيفه الجيش بهدفين نظيفين، سجلهما أدهم غندور.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة:

1 – الفتوة 7 نقاط

2 – تشرين 7 نقاط

3 – حطين 6 نقاط

4 –  الوثبة  5 نقاط

5 –  جبلة  5 نقاط

6 – أهلي حلب 4 نقاط

7 – الساحل 4 نقاط

8 – الكرامة نقطتان

9 – الوحدة نقطتان

10 – الجيش نقطتان

11 – الطليعة 1 نقطة

12 – الحرية بدون نقاط.

وتفتتح يوم الخميس القادم مباريات الجولة الرابعة بلقاء وحيد يجمع المتصدر الفتوة مع أهلي حلب على ملعب الجلاء بدمشق.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث يلتقي في جبلة وعلى ملعب البعث، جبلة مع الساحل، وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يستضيف حطين الجيش، فيما يحلّ تشرين ضيفاً على الوثبة في ملعب الباسل في  حمص.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق يستضيف الوحدة فريق الكرامة،وعلى ملعب الحمدانية في حلب يستقبل الحرية ضيفه الطليعة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار