جازه وبرهوم مع فريق جبلة مناف رمضان : تحضرنا بشكل جيد.. والخيارات باتت أفضل

العدد:9280

الثلاثاء 29 – 1 -2019

 

يتابع فريق جبلة تدريباته المكثفة تحضيراً لانطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز بكرة القدم والتي يلاقي فيها الاتحاد بحلب في الجولة الأولى.
التدريبات تشهد انضباطاً والتزاماً من جميع اللاعبين بما فيهم الذين كانت لهم أصابات سابقة وهم بدؤوا يستعيدون عافيتهم بشكل تدريجي وسيكونون جاهزين قبل مباراة الاتحاد بشكل تام.
يوم السبت الماضي كانت هناك أول حصة تدريبية للفريق في ملعب الصناعة بجبلة بعد استصلاحه من قبل إدارة نادي جبلة، لكن وبقرار من الكادر الفني للفريق بقيادة المدرب مناف رمضان عاود الفريق تدريباته على الملعب الصناعي باللاذقية وهذا سيستمر لغاية المباراة القادمة مع فريق الاتحاد، وقد قال مناف عن ذلك:
نستعد بشكل جيد لانطلاق اياب الدوري حيث تواجهنا مباراة صعبة مع الاتحاد على أرضه وبين جمهوره وهو من الفرق الكبيرة والغنية عن التعريف، نحن بدورنا نملك الطموح والرغبة في تحقيق انطلاقة جيدة بالإياب وتحضرنا لها، بداية كان القرار باستمرار التدريب على الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية رغم جهوزية ملعب الصناعة بجبلة كوننا سنواجه الاتحاد على ملعب السابع من نيسان وله نفس الأرضية وهذا بهدف استمرار تعود اللاعبين على العشب الصناعي.

الأمور الفنية جيدة والأجواء جيدة والجميع متفائل وزاد ذلك قبول اتحاد الكرة بإشراك اللاعبان طارق جازه وسليم برهوم في صفوف الفريق بعد الكتاب المرسل من إدارة النادي بخصوص إشراكهما، ما يعني لي شخصياً خيارات أكثر وخاصة في خط الوسط الذي كنا نعاني منه.
أما فيما يخص اللاعب خالد الصالح فقد أكد مناف أن اللاعب منقطع عن التدريب بدون أي سبب فني يذكر وهو لا يعاني من أي إصابة.
وأشاد مناف بدور إدارة جبلة برئاسة السيد سامر محفوض لما تقوم به من دعم كامل وتذليل لكافة الصعوبات التي تعترض الفريق بشكل فوري، وحضورها الدائم والفاعل في كل ما يتعلق بالفريق وتقديمها الدعم المادي والمعنوي.
وعند سؤاله عن مسألة الهبوط إلى الدرجة الأولى، قال: هذا الأمر لا يدخل في حسابنا أبداً ولم نفكر يوماً بذلك، فالفريق يقدم أداء جيداً ومن المتوقع أن يقترن الأداء بالنتيجة في مرحلة الإياب لما حققناه في استراحة ما بين الذهاب والإياب من زيادة في الانسجام والعمل على الناحية التكتيكية والخططية مع اللاعبين الذين باتوا أفضل حالاً بدنياً وفنياً.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار