غداً، انطلاق الدوري السوري الممتاز بكرة القدم… تشرين × الجيش وجبلة × أهلي حلب وحطين × الوحدة

الوحدة:21-9-2023

تنطلق يوم غد الجمعة مباريات الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بموسمه الجديد  2023 – 2024،حيث تقام مباريات الجولة الأولى في تمام الساعة الرابعة عصراً.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية يستضيف حطين ضيفه الوحدة، فيما يغادر تشرين الى دمشق ليحل ضيفاً على الجيش على ملعب الجلاء.

وعلى ملعب الصالة في طرطوس يستضيف الساحل فريق الحرية، فيما يستقبل الطليعة على الملعب البلدي في حماة ضيفه الوثبة.

وتختتم مباريات الجولة بعد غد السبت بمباراتين تم تأجيلهما ليوم السبت بسبب مشاركة فريقي الفتوة، وأهلي حلب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

فعلى ملعب الحمدانية في حلب يحلّ جبلة ضيفاً على أهلي حلب، وعلى ملعب الباسل في حمص يحل الفتوة ضيفاً على الكرامة.

وقد استعدت أندية اللاذقية الثلاثة تشرين وجبلة وحطين جيداً للدوري من خلال تدريبات يومية مكثفة و لعب عدة  مباريات ودية.

ودعمت الأندية الثلاثة صفوفها بعدة لاعبين مميزين إضافة إلى لاعبين أجانب محترفين فتشرين تعاقد مع لاعبين أجنبيين، لاعب من مالاوي كودا ميابا و لاعب من الكاميرون كلود ايكيه وتعاقد مع عدة لاعبين محليين أبرزهم لاعب المنتخب الوطني ثائر كروما و حارس المنتخب إبراهيم العالمة واللاعب كامل كواية، ويدرب الفريق ماهر البحري.

فيما تعاقد حطين مع لاعبين أجانب، لاعب من الأرجنتين أليكسيس خافيير بارازا و اللاعب الإيفواري ديكو إبراهيم أبو، كما تعاقد مع عدة لاعبين محليين أبرزهم مدافع المنتخب سعد أحمد ولاعب المنتخب حسين جويد ويدرب الفريق الكابتن أنس مخلوف.

فيما لم يعلن جبلة حتى الآن عن التعاقد مع أي لاعب أجنبي وبحسب المصادر من داخل النادي بأن إدارة النادي تدرس (c.v) أكثر من لاعب أجنبي وسيتم الإعلان خلال أيام قليلة عن التعاقد مع لاعب أو لاعبين، لكنه تعاقد مع عدة لاعبين محليين مميزين أبرزهم حارس المنتخب أحمد مدنية ولاعب المنتخب السابق يوسف قلفا و اللاعب مؤمن ناجي  ويدرب الفريق الكابتن عمار الشمالي.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار