في افتتاح الدوري الكروي الممتاز… تشرين في مواجهة صعبة مع الجيش

الوحدة:21-9-2023

يلتقي تشرين مع الجيش في افتتاح مبارياته بالدوري الكروي الممتاز يوم غد الجمعة، في تمام الساعة الرابعة على ملعب الجلاء بدمشق، في مباراة يعرف البحارة صعوبتها وأهميتها كونها مع خصم يحمل صفة منافس دائم على اللقب من جهة، ومن جهة أخرى أصبحت مباراتهما أشبه ما يكون بتقليد سوري ينتظره عشاق الفريقين بصورة خاصة والجمهور السوري عموماً كل موسم.

استعدادات تشرين للموسم كانت مميزة وإن أعاقتها المشاكل الإدارية إلا أنها استقرت في النهاية، وتمكنت الإدارة التي يرأسها حالياً مهدي بدور من تشكيل فريق متجانس، وكان قبل تشكيل الإدارة الحالية قد فاز بلقب دورة الوفاء والولاء الثالثة والعشرين.

واستطاعت الإدارة ضم نخبة من اللاعبين المميزين لصفوف فريقها فتعاقدت مع حارس المنتخب الأول إبراهيم عالمة واللاعبين أيمن عكيل وكامل كواية ونور غريب وعبد الله حمود ومحمد البري ومروان زيدان والمالاوي كودا ميابا و الكاميروني كلود إيكيه وعمر خديجة وثائر كروما ومحمد صهيوني وعاد إليه الليث علي من الفتوة وجدد لعدد من اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق في الموسم الماضي كنديم صباغ وعمر ريحاوي وعلي زكريا وحسن أبو زينب وغيرهم، بالإضافة لتواجد عدد من النجوم الشباب كمحمد أسعد وأحمد حاتم ومجد رمضان ومصطفى قطيع ومصطفى بيلونة.

– اليوسف..سنلعب للفوز

مساعد مدرب الفريق الكابتن محمد اليوسف أكد للوحدة أن الفريق وصل لجاهزية جيدة قبل لقاء الجيش من جميع النواحي والفوز هو الهدف الذي وضعه الجميع نصب أعينهم ونيل النقاط الثلاث من فريق منافس تعتبر بمثابة نقاط مضاعفة.

وأضاف اليوسف أن الجيش فريق جيد وصعب ويملك لاعبين على سوية فنية عالية وهو مرشح دائم للفوز باللقب وكذا الأمر بالنسبة لفريقه تشرين الذي أصبح يمتلك ثقافة الفوز داخل الأرض وخارجها وتوقع أن تكون المباراة جميلة ومثيرة وأن يفوز فريقه.

– إدارة جديدة للنادي

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي تشرين على الشكل التالي:

مهدي بدور رئيساً وعضوية نيروز دواي ومجد أحمد ومحمد شاويش وأيمن نعنع وباسل حداد وسوزان عليو وحسن عليا وحسان علي.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار