برجك اليوم.. الأربعاء 28-5-2019

الحمل :
تغرق هذه الفترة بين الكتب لتنهي دراساتك العليا وتضمن لنفسك مستقبلاً باهراً. عاطفياً :اتبع نبض قلبك وابحث عن الشريك الذي تحلم به والذي يُوفر لك الحب والرعاية والاهتمام الحقيقي والكامل.
الثور :
تتعامل بهدوء مع ردود أفعال زملائك في العمل على أفعالك وتتجنب الإفراط في العمل .عاطفياً :مزاجك جيد للتعامل بكل صراحة وصدق مع الشريك ووضع النقاط على الحروف.
الجوزاء :
تحصل على وظيفة جديدة وفرصة كبيرة، تعود عليك بالمردود المادي الكبير والقوة أيضًا، ولكن كُن حذرًا من الوقوع في الأخطاء .عاطفياً: تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة، فأنت والشريك تتفقان على ما تريدان، لكن يُحذرك الفلك من تدخل أشخاص آخرين في حياتكما.
السرطان :
يبتسم لك الحظ وتلاقي الدعم من قِبَل شريك مهني، وتتلقى أخباراً جيدة على صعيد العمل .عاطفياً: احذر الخلافات العاطفية، قد تكون متأثراً بالانتقال إلى مكان جديد، الأحداث لا تساعدك على اتخاذ القرار، وقد تضطر إلى الانسحاب أو الخضوع لقرار الشريك.
الأسد :
قد تكون سريع الانفعال ولا يمكنك التحكم في ردود أفعالك لذلك ننصحك بتجنب النقاش حول قضايا خلافية .عاطفياً :مزاج الشريك المتقلّب كل فترة يجعل منك شخصاً غاضباً ومتمرداً بعض الأحيان.
العذراء :
تقدم خدماتك وتنوب بملء إرادتك عمن تحب لتحمّل مسؤوليات كبيرة وصعبة. تعمل فوراً على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتربح قضاياك بكل جدارة .عاطفياً: تلمس دعماً واضحاً من قبل الشريك.
الميزان :
يوم حافل بالحركة والنشاط غير الاعتيادي، استعد لنجاحات غير متوقعة تفتح أمامك أبواب التقدم والترقي والمكافآت. عاطفياً: مهما تنوّعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ الصراحة والشفافية تبقيان الأساس المتين لهذه العلاقة الناجحة.
العقرب :
قد يطرأ اليوم ما يعاكس مشاريعك الجديدة قليلاً ويعرقل ترقية ما، لكن لا تهتم
فالأيام المقبلة تحمل إليك الكثير من المفاجآت. عاطفياً: تنتظرك السعادة مع الحبيب بعد طول صبر وأناة وبعد خلافات مستحكمة، وتعود الأفراح لتسيطر على الأجواء.
القوس :
تبدو الأفكار أكثر وضوحاً لفهم العمل أكثر وتستفيد من الفرص النادرة، اترك رغباتك تسيطر على الوضع لتحصل على النتائج المرجوة .عاطفياً :تمر بفترة من الراحة والسحر والجمال والإشراق البادي على وجهك ما يلفت نظر الشريك ويجعله ينجذب إليك مثل المغناطيس.
الجدي:
تسير الأمور كما تشتهي، فالجو أفضل بكثير، وتعقد تحالفات واضحة وتنفتح أمامك أبواب الحظ مجدداً .عاطفياً: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكّر في أيّ شيء آخر قد يؤثر فيها أو يمكن أن يوترها ويدفعها باتجاه السلبية.
الدلو :
تصرّفك الذي كان ينال تقديراً واضحاً منذ مطلع السنة يبدو في نظر المسؤولين اليوم طائشاً وغير مسؤول، كن حذراً ولا تثق بأي شخص .عاطفياً: أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، فعلاقتك به تمر بفترات اضطراب وصعود ونزول.
الحوت :
تظهر بعض التطوّرات اللافتة، وربّما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب .عاطفياً: تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج أو الحبيب أو الأهل وتجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار