برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء 28-5-2019

الحمل :
مواجهة الصعوبات توفّر لك ظروفاً أفضل وأكثر استقراراً في الخطوات المستقبلية بالنسبة إلى عملك. عاطفياً: تراكم الخلافات مع الشريك يزيد تعقيد الأمور وربما تصبح معالجة مشاكلكما شبه مستحيلة.
الثور :
اعتمد على حدسك أكثر فقد تنجح في التوصل الى قرار نهائي. عاطفياً :قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين من تحب ولكن لا تدع الموضوع يكبر.
الجوزاء :
يوم جيد بامتياز لاقتناص الفرص الاستثمارية والمالية، الحظ يقف إلى جانبك بشكل دائم. عاطفياً :اكتشف أسلوب الحياة الذي يناسب الشريك بدرجة أفضل بحيث يمنحك أقصى قدر من الحب، فكل الأجواء حولك تجعلك سعيداً.
السرطان :
تتمتع بحصانة كبيرة وكمّ هائل من الحظوظ والفرص، وربما تواجه تحدياً من أحد المسؤولين المطالبين بتسليم الأعمال في الوقت المحدد والمتفق عليه، فلا تلعب بالنار .عاطفياً: حافظ على مصداقيتك ، قد تتعرض للاستفزاز من قبل الشريك فلا تنفعل.
الأسد :
فرصة ذهبية لإعادة الهيكلة والتخطيط أو التعديل ببعض القرارات الهامة، لقاءات عابرة وسريعة لزملاء قدامى عن طريق المصادفة .عاطفياً: تتعرف على شخص متفائل ومرح ويثير ضجة وحركة في قلبك الفارغ من الحب وتجعله يتربع على عرش قلبك.
العذراء :
تتلقى مساعدة ثمينة أو تستشير من هو أكثر منك خبرة، فيسدي لك نصيحة مفيدة وتحقق ما تريد.عاطفياً: تتخلّى عن بعض أنانيتك وتلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانب الشريك، ولا بدّ من أن يقدّر مواقفك المخلصة وأن يبادلك الحب والاهتمام .
الميزان :
تجد حلولاً لبعض المشاكل، عليك اعتماد الدبلوماسية للخروج من المآزق .عاطفياً: قد تهتم بشأن ما يزعج الشريك وتشتري له بعض الهدايا في محاولة منك للتخفيف عنه.
العقرب :
يفتح لك الحظ غير باب واسع ويقدّم لك غير فرصة مناسبة لتحسين وضعك، تبحث شؤوناً مادية وتكون حاضر الذهن، فتتخذ قرارات جيدة في الوقت المناسب . عاطفياً: حاول أن تقلب الأوضاع لمصلحتك حتى لو كانت الأمور معقدة قليلاً، واستفد من الظرف المناسب للبدء بعلاقة جديدة.
القوس :
اليوم قد يصلك خبر أو اتصال من الخارج وربما تعدّ لإطلاق مشروع أو للإعلان عن خطة لافتة، وتفرح لتسوية وانفراج .عاطفياً: تكتشف الحب إذا كنت خالياً أو تعرف بعض التجارب والعلاقات المشوّقة، وتستنتج بعد طول تفكير أن العيش وحيداً لا يدخل الفرحة إلى قلبك .
الجدي:
يدخل عطارد إلى برج الجدي لينضم إلى زحل والشمس، ما يضطرك إلى ترتيب الأمور وتنظيم علاقاتك وتحديد علاقاتك وأولوياتك .عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلّب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك لكي تتمكن من معرفة ما يزعجه.
الدلو :
قد تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك، وتحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ مدة بعيدة .عاطفياً: سحرك أخّاذ وطباعك مرنة، انفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة لعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك.
الحوت :
تجد حلولاً لبعض المشاكل، شرط التقيد بجميع التعليمات والإرشادات، وعليك اعتماد الدبلوماسية للخروج من بعض المآزق .عاطفياً: قد تهتم بشأن ما يزعج الشريك وتشتري له بعض الهدايا في محاولة منك للتخفيف عنه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار