مع خروج الساحل من المسابقة اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الكأس

العدد: 9279

الاثنين 28-1-2019

 

حسم فريق النواعير تأهله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد تغلبه على فريق الساحل بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب البلدي في حمص ضمن الدور الستة عشر من البطولة .
وكانت المباراة تتجه إلى التعادل، لكن قبل النهاية بخمس دقائق اقتنص المهاجم عبد الله جمعة هدف المباراة الوحيد من رأسية متقنة.
وفي ختام مباريات دور الستة عشر، ضَمِن فريق الطليعة تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه الكبير على فريق المجد بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك في ملعب طرطوس البلدي، سجل أهداف الطليعة كل من محمد زينو هدفين ومثلهما لأمين حداد وهدف لحسام السمان .
ومع نهاية دور الستة عشر من مسابقة الكأس، تأهلت ثمانية فرق إلى ربع النهائي وهي) :الفتوة- تشرين- الوحدة – الكرامة – الجيش – الوثبة – الطليعة – المجد).
تأهل الفتوة جاء بعد تغلبه على الاتحاد (4×2)، وتشرين بعد فوزه الكبير على مصفاة بانياس (11×0) وكذلك الكرامة بفوزه على السلمية (9×0) والوحدة بفوزه قانوناً على جبلة (3×0) لعدم اكتمال المباراة لسبب طرد أربعة من لاعبيه ، وأيضاً تأهل الجيش بفوزه على الحرفيين (2×0) والوثبة بتغلبه على الشرطة (3×1) والطليعة على المجد(5×1) والنواعير على الساحل (1×0).
وبناء على ذلك سيتواجه في ربع نهائي الكأس:
تشرين مع الكرامة
الوحدة مع الوثبة
الجيش مع الطليعة
الفتوة مع النواعير
ومباريات هذا الدور من مرحلتين (ذهاب وإياب) في موعد يحدد لاحقاً.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار