في بطولة المحافظات للأشبال والناشئين … فوز صريح لناشئي اللاذقية وخسارة صعبة للأشبال

الوحدة:30-8-2023

حقق منتخب ناشئي اللاذقية فوزاً مستحقاً على منتخب ناشئي إدلب بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما  في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية في اللاذقية، ضمن مشروع بناء وتطوير الكرة السورية الذي يقيمه الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

سيطر منتخب اللاذقية على مجريات اللقاء وسجل ثلاثة أهداف، اثنان منها في الشوط الأول عن طريق مهاجمه سامي درويش الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 28، والثاني في الدقيقة 42 من كرة لعبها فوق الحارس المتقدم.

في الشوط الثاني تحسن أداء منتخب إدلب قليلاً، ولكن منتخب اللاذقية استمر في أفضليته واستطاع تسجيل هدف ثالث عن طريق ذو الفقار عباس في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 90 سجل منتخب إدلب هدفه الوحيد من ركلة جزاء بواسطة أحمد المحيميد.

وتألق من منتخب اللاذقية يوسف شحيبر وسامي درويش وحمزة سلوم وحمزة ديوب وزيد مونه وجوزيف بدر وأحمد عدرا والحارسان هادي إسماعيل وأسد حسن ومن منتخب إدلب محمد عروب ومحمود شيخ الزور وعبد الله كريم ويزن رقية.

مدرب منتخب إدلب الكابتن رياض ضاهر قال عن المباراة : إنها جميلة ومنتخب اللاذقية كان الأفضل فنياً في الشوط الثاني، ومتكافئاً في الأول وأعجبه من منتخب اللاذقية زيد مونه وجوزيف بدر وحمزة ديوب.

وفي مباراة الأشبال حقق منتخب إدلب فوزاُ صعباً بهدف جاء في الدقيقة 70  بواسطة عبد الحميد شيخ طه بعد مباراة جميلة من الفريقين في أشواطها الثلاثة، قدم فيها اللاعبون الصغار مستوى جميلاً وتبادلا السيطرة طيلة مراحل الأشواط واستطاع منتخب إدلب استغلال واحدة من فرصه، وسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق عبد الحميد شيخ طه، فيما أضاع منتخب اللاذقية فرصاً عديدة لأسمر فوزي وزين حبق وتألق عدد من لاعبي المنتخبين نذكر منهم محمد شحادة وزين أبو الشملات وغازي الرفاعي والحسين جبارة وعلي معروف وعدنان حموي وحيدرة أحمد وجعفر غرير وعلي السلوم من منتخب اللاذقية وحسام السلامة وليث المحمود وحمزة صمودي وعبد الإله المحمد وعبد الرحمن العكلة وعبدالله مندو وأحمد بدرة من منتخب إدلب.

مدرب منتخب إدلب الكابتن خلدون غريب قال: إن المباراة متكافئة إلى حد كبير ومنتخب اللاذقية جيد ويلعب كرة جميلة ولفت نظره من منتخب اللاذقية غازي الرفاعي ومحمد شحادة وزين حبق.

 

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار