بالنجــاح نــملك العالــم ونأسـر المتعــة والســعادة

العـــــدد 9355

الإثنـــــين 27 أيار 2019

 

النّجاح حلم كلّ إنسان يتمنى الوصول إليه وهو الهدف الذي تدور حوله حياتنا للوصول إلى قمة الأحلام، ففي داخل كل شخص قدرات ومواهب ومقومات عظيمة، العمل عليها من أجل تنميتها وتوظيفها للوصول إلى سلم النجاح وتحقيق هدفه المطلوب.

* الطالب جعفر زيدان طالب ثانوي: هدفي أن أصبح مهندساً، وأعمل جاهداً على تحقيقه وبدون تحديد ما أريد وبغير وضع نقاط هامة وإشارات مسير دراسي وبرنامج لا يمكنني الوصول إلى النجاح، ولكن يجب أن تتناسب مع قدراتي الذهنية والجسدية، وكذلك لا يكون بالكلام فقط بل يحتاج إلى مقومات ودراسة ومثابرة وتصميم.
* سوسن طالبة جامعية: الثقة بالنفس والإرادة عنصران أساسيان لكل من لديه طموح من خلالها يمكن مواجهة جميع الصعوبات ويجب اعتبار أحلامنا وطموحاتنا سهلة وغير مستحيلة واستغلال جميع الفرص لنكون ناجحين.
* محمد سليمان: النجاح والمجد لا يمكن أن يتحققا بالتمني والكسل بل يجب الجد والاجتهاد والصبر وتذليل جميع العقبات واختيار الأصدقاء الناجحين والمجتهدين ممن لديهم الرغبة في التفوق لأنه حافز لتحقيق المزيد من النجاح والمنافسة.
* السيدة غادة مدرسة: ليس النجاح في الدراسة فقط بل يجب السعي دائماً لتحقيق النجاح في كل مجالات الحياة الدراسة – والحياة العملية وكذلك في المعاملة وتربية الأولاد وجميع تفاصيل الحياة هكذا يكون النجاح متعادلاً وليس بجانب واحد ونفشل في جوانب أحرى لذلك علينا البحث الدائم والعمل للتميز وحصد نتائج أعمالنا.

معينة أحمد جرعة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار