دورات تدريبية في جمعية مكتبة الأطفال العمومية

الوحدة : 13-8-2023

بقيت مكتبة الأطفال العمومية في اللاذقية كسابق عهدها في السنوات السابقة، واحة غنيّة بالعلوم والخبرات في مختلف المجالات ولمختلف الأعمار.

إذ افتتحت منذ أيام، في السادس من آب الجاري، الدورة التدريبية السنوية الخاصة بالطلاب المتقدمين لامتحان القبول في كليتي الهندسة المعمارية والفنون الجميلة، وعن هذه الدورة تُخبرنا السيدة فاطمة شحرور المدير التنفيذي للجمعية فتقول:

افتُتِحَت الدورة في ٦ آب، وذلك في المقر الرئيسي للجمعية والكائن في مبنى دار الأسد للثقافة، وبإشراف كل من السادة المؤسسين للجمعية:

الدكتور أحمد سعيد قصّاب

الدكتورة سوسن معلا

الفنانة التشكيلية أ. عدوية ديوب

ومشاركة غنيّة للدكتور فؤاد خضرة.

وتضيف: يُذكر أن الدورة هي مبادرة تطوعية من السادة المؤسسين منذ عام ٢٠١٢، حيث يعود ريعها بالكامل لدعم برنامج عمل الجمعية الموجه للأطفال والناشئة.

ويحصل المشاركون وبطريقة أكاديمية على التدريب العملي اللازم لاجتياز امتحان القبول وبنفس آلية العمل في الجامعة، وقد تكون أفضل بسبب محدودية العدد لفائدة أكبر.

وفي النهاية أعربت السيدة شحرور المدير التنفيذي للجمعية عن شكرها وامتنانها للسادة القائمين على الدورة، وحرصهم على استمرارها تخليداً لروح العضو المؤسس للجمعية الدكتور أحمد زياد العباسي. وشكرت نُبل عملهم ومسعاهم في تقديم الخبرة الغنية والفائدة المتكاملة لشبابنا وأطفالنا.

الدورة مستمرة وتتجدد كل أحد في مقر الجمعية.

مهى الشريقي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار