في افتتاح دورة الوفاء والولاء … فوزان لحطين وتشرين

الوحدة: ١١-٨-٢٠٢٣
افتتحت أمس الخميس، مباريات دورة الوفاء والولاء بنسختها الثالثة والعشرين بكرة القدم التي ينظمها نادي تشرين سنوياً بمناسبة ذكرى انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية.
في المباراة الأولى قدم فريقا حطين والهلال أداء قوياً، وصل للخشونة أحياناً قابلها الحكم أحمد خليفة بإنذارات عديدة لكلا الفريقين، وكانت الأفضلية واضحة لحطين في معظم مراحل المباراة واستطاع إنهاء المباراة لصالحه بأربعة أهداف لهدف، سجلها أحمد صوفي وسلطان سلطان وحسين جويد من ركلة جزاء ومحمد بوغا فيما سجل للهلال عزيز أوصمان.
وفي المباراة الثانية فاز تشرين على الساحل بهدف سجله ميلاد حمد في الشوط الثاني بعد مباراة لم ترض الجمهور الكبير الذي حضرها في الشوط الأول الذي دانت فيه الأفضلية للساحل وفي الشوط الثاني سيطر تشرين بعد التبديلات الموفقة التي أجراها مدربه بدخول عناصر الخبرة واستطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد.
وبين المباراتين جرى حفل افتتاح الدورة التي حضرها أعضاء القيادتين السياسية والرياضية في المحافظة وممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وتضمن فقرات فنية ورياضية وتراثية أدتها إحدى الفرق الشعبية ونالت استحسان الحضور.
وتقام غداً السبت مباريات الجولة الثانية فيلتقي عند الخامسة عصراً في جبلة فريقها مع الهلال وفي الثامنة والنصف يلعب في استاد الباسل حطين مع الساحل.
محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار