غداً… افتتاح معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة والنسيج على أرض مدينة المعارض الجديدة

الوحدة :٩_٨_٢٠٢٣

بمشاركة 85 شركةً وطنيةً تنطلق غداً فعاليات معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة والنسيج ومستلزمات الإنتاج خريف وشتاء 2023، بدورته الـ 12، والذي يقيمه اتحادا غرف الصناعة والتجارة، ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

وفي تصريح لمراسل سانا أوضح رئيس رابطة المصدرين السوريين للنسيج والألبسة رغيد الحلبي أن المعرض الذي يستمر حتى الثالث عشر من آب الجاري، يقام على مساحة إجمالية تصل لحوالي 5000 متر مربع، ويستضيف مجموعةً كبيرةً من رجال الأعمال والتجار من مختلف الدول العربية والأسواق المستهدفة، وخاصة من العراق وليبيا والأردن والسعودية والكويت والإمارات والجزائر ولبنان وسلطنة عمان.

وبين الحلبي أن اللجان المنظمة للمعرض بدأت اليوم باستقبال رجال الأعمال العرب الزائرين للمعرض، الذين يعول عليهم لعقد صفقات وعقود مع المشاركين لتصدير المنتجات النسيجية السورية إلى الأسواق الخارجية، مشيراً إلى أن المعرض يضم تشكيلةً واسعةً لأحدث الموديلات في عالم الصناعات النسيجية بالنسبة للألبسة بأنواعها، فضلاً عن آلات النسيج ومستلزمات الإنتاج.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الثامنة مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الظهر حتى التاسعة مساءً ،مع توافر نقل للزوار بين الساعة الـ 12 ظهراً والساعة الثانية من أمام فندق الشام.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار