برجك اليوم.. الخميس 23-5-2019

الحمل :
تزداد مسؤولياتك والأعباء الملقاة عليك هذا اليوم وتكون النتائج باهرة وتصب في مصلحتك وتحقّق لك أرباحاً غير منتظرة. عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم بعض الضغوط العائلية، فيتوجب عليك تنسيق الواجبات وتكريس بعض الوقت للمتطلبات الشخصية.
الثور :
تُشرق بجاذبية جديدة وتنطلق بمشاريع شابة ومتحمّسة، فتنشر التفاؤل والبهجة من حولك .عاطفياً: تتحسّن العلاقات بالمحيط، إلاّ أنك قد تشعر بالوحدة، أو تجد نفسك منعزلاً، أو بعيداً عن الحبيب أو منفصلاً عنه.
الجوزاء :
تبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل .عاطفياً: جو من الشكوك مع الحبيب، كُن عاقلاً فقد تصاب بالخيبة لا تعتمد على مساعدة زملائك .عاطفياً: في الحب هناك الحلو والمرّ، قد تعاكسك الظروف لتعود من ثم وتبتسم لك.
السرطان :
تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل .عاطفياً: جو من الشكوك مع الحبيب، كن عاقلاً فقد تصاب بالخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه.
الأسد :
تتسارع وتيرة العمل وتكثر النشاطات وتشتد العزيمة، تسمع خبراً ساراً وربما تعلن عن استعدادك لإحداث تغيير ما .عاطفياً : نتيجة الضغوط المتنوعة قد تهمل شؤونك العاطفية الضرورية، فحاول تنسيق الواجبات وابتعد عن الأجواء المشحونة التي تستفزك.
العذراء :
استعدّ لإنجاز مشروع مهم قد يغير حياتك ويعود عليك بأرباح طائلة تستثمرها في المستقبل لإنشاء عمل خاص بك .عاطفياً: التباس وغموض في حياتك العاطفية نتيجة عدم تحديد خياراتك النهائية.
الميزان :
يسطع نجمك اليوم فالقمر في برجك يجلب لك التحرّر والانطلاق والشجاعة، وتتطور علاقاتك المهنية .عاطفياً: بعض المشكلات وسوء التفاهم مع محيطك العائلي، وتفاجئك تصرفات الشريك ولا تفهمه جيّداً.
العقرب :
هناك الكثير من المفاجآت المالية التي تفرحك بانتظارك، فلا داعي للقلق والخوف من هذه الفترة لأنها ستكون كلها سعيدة .عاطفياً :الحب الذي كنت قد انتظره لفترة طويلة يأتي إليك اليوم فاتحاً لك ذراعيه، لا تهدر وقتك لتصل إلى بر الأمان بنهاية المطاف.
القوس :
تتاح لك فرصة مصالحة اليوم من خلال عدة لقاءات عملية وقد تصلك أخبار جديدة تغير حياتك المهنية بشكل إيجابي وملموس .عاطفياً :احصل على ما تريد من الحب ولا تنتظر من أحد أن يطرق بابك ليعطيك ما تتمناه من السعادة، فتقدم نحو الشريك بكل ثقة.
الجدي:
يكون يوماً صعباً إذ يكون لتدخلات الحساد نتائج مهمّة تنعكس بعض الأحيان سلباً على علاقاتك مع المسؤولين والزملاء .عاطفياً: أنت واقعي جداً، عليك أن تمنح الشريك مساحة أكبر للتعبير عن ذاته، إذا كنت تريد إزالة أسباب الخلاف بينكما.
الدلو :
قد تسمع أخباراً كاذبة أو ملفقة عن عدم دقة المعلومات التي تعتمدها في العمل، لا تهتم وابقَ ملتزماً بجدول أعمالك. عاطفياً :وعود كاذبة من الشريك تثير قلقك وقد تضطر للتحقق من صحة تبريراته التي لا تنتهي.
الحوت :
القمر الجديد في برجك يحيي أملاً بنجاح تسعى إليه على الصعيد المهني، ويترافق ذلك مع تأثيرات إيجابية جداً تساعدك تعزيز وضعك وتأمين مشروع جديد للتقدّم .عاطفياً: تسطع بنجومية كبيرة، وتبدو حياتك العاطفية في أوجها .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار