تشرين يتأهل إلى المباراة النهائية لكأس السيد رئيس الجمهورية بكرة القدم

الوحدة : 6-7-2023

تأهل تشرين إلى المباراة النهائية لكأس السيد رئيس الجمهورية بكرة القدم، بعد فوزه على المجد بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الباسل في حمص يوم أمس الأربعاء.

وسيطر تشرين على المباراة بشكل كبير وأضاع فرص كثيرة للتسجيل بسبب غياب المهاجم، وهذه مشكلة عانى تشرين منها كثيراً هذا الموسم.

هاجم تشرين منذ بداية الشوط الأول لتسجيل هدف مبكر يفتح اللعب ويمنع المجد من إضاعة الوقت، ولكن لاعبيه لم يستطيعوا ذلك للرعونة وسوء التركيز والاستعجال، وأخطرها رأسية لأبو زينب أبعدتها عارضة المجد، فيما كان المجد يرتد بكرات لم تشكل أي خطورة.

صبغ تشرين الشوط الثاني بلونه وسيطر عليه من بابه لمحرابه، وأضاع فرص كثيرة للنكدلي والمالطا والمبيض وزيد غرير. فيما كان المجد يعتمد على المرتدات، وكاد أسعد خضر أن يسجل من واحدة لولا براعة المدنية وزاد الضغط على لاعبي تشرين وزاد توترهم كلما اقتربت المباراة من نهايتها، وخاصة مع ادعاء لاعبي المجد الإصابة بمناسبة ودونها، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع نجح البديل أنيس قاسم في الدقيقة 90+2 بتسجيل الهدف الأغلى له ولفريقه الذي تأهل به للمباراة النهائية لملاقاة الوحدة الذي فاز على الكرامة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وستقام المباراة النهائية يوم الإثنين المقبل الساعة التاسعة مساء في ملعب تشرين بدمشق.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار