برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 15-5-2019

الحمل :
أنت الوحيد من عليه اتخاذ القرارات المناسبة الخيارات التي تجدها ضرورية لتلافي المشاكل في العمل .عاطفياً: المصادفة تؤدي دوراً كبيراُ في اختيار الشريك المناسب، ولن يخيب أملك على هذا الصعيد .
الثور :
تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّر بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة .عاطفياً: مشاغلك المهنية تأخذ بعيداً عن أي تفكير عاطفي، مع أنك صرت على قاب قوسين من اتخاذ قرار مهم في حياتك .
الجوزاء :
حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع يسعى الى أن تنال حقك، وهذا يشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة .عاطفياً: عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك تبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.
السرطان :
ظروف ناشطة وديناميكية فتتشجع لتحسم الأمور وترغب في توضيح وجهة نظرك والاهتمام بمظهرك .عاطفياً: يرافقك مناخ عاطفي جيّد، وقد يمتدّ حتّى نهاية الشهر شرط التحكّم في العواطف والانفعالات القوية.
الأسد :
تكون هذا اليوم على موعد مع انطلاقة جيدة جداً وتمارس صلاحياتك ونفوذك وسحرك، وتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييداً كبيرين .عاطفياً: تنجذب إلى شخص نافذ يلفت نظرك بموقعه المميز وقدراته الكبيرة وقوته، إلا أنني أحذرك من علاقات عاطفية ممنوعة.
العذراء :
تشعر بالقوة لكنك تريد أن تتفرد بالقرار وأن تعمل بلا ضجيج، في هذه الحال حذار من الانعزال وخلق بعض الأعداء حولك .عاطفياً: إذا رغبت في الارتباط بعلاقة جديدة وجدية هذه المرة، عليك إنهاء علاقتك بشريكك الحالي لئلا تجد نفسك ضائعاً.
الميزان :
تستلم رسالة إيجابية وتحاول أن تمتّن علاقاتك المهنية وأن تقوم بواجباتك على أكمل وجه، وتلفت النظر بقوة أفكارك وبتسلسلها ودقتها .عاطفياً: كن حذراً في التعامل مع الشريك، وتجنب الانفعال وكن منضبطاً وإيجابياً، لا توجه له الملاحظات السلبية في هذا اليوم الضاغط.
العقرب :
يوم واعد على الصعيد المهني، وبانتظارك تغييرات جذرية وترتيب بعض الأمور ووضع حد نهائي لها .عاطفياً: بسبب كثرة المشاكل بينك وبين الشريك وغالباً ما تكون أنت سببها، تحاول دائمًا أن تعمل على نشر السعادة في العلاقة قدر الإمكان.
القوس :
تتكل على حدس كبير يدلّك على الطريق الواجب اعتمادها، وعلى إلهام مميز يمنعك من ارتكاب الأخطاء .عاطفياً: تتمتع بالهدوء والرومانسية مما يجعلك قادراً على جذب انتباه الطرف الآخر، ويمكنك التعامل برقي ما يجعل العلاقة بينك وبين الشريك مستقرة.
الجدي:
لا تسمح للواجبات بالتراكم، تتعامل مع أجانب أو تكون على علاقة مع الخارج، وتشعر ببعض الضيق على صعيد علاقة شخصية .عاطفياً: تتلقى خبراً أو رسالة.، فتطمئن وتنطلق في علاقة جديدة وتتحرك باتجاه مهم وواعد بتقدم ومستقبل أفضل.
الدلو :
المزاجية في العمل تؤدي غالباً الى صدامات ومشاحنات مع الآخرين، فحاول أن تكون إيجابياً لترتاح من هذا الوضع .عاطفياً: مناقشات مهمة تحدد مصير العلاقة المستقبلية مع الشريك، مهما يكن إطارها.
الحوت :
تتمتع بقوة مميزة وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهام الصعبة ورسم طريقك بحرية وتحديد أهدافك .عاطفياً: تدعمك الظروف لأخذ وضعك العاطفي نحو الوجهة التي تحلم بها، لكن حذار الانقباض والخجل، ولا تترك مجالاً للغموض، بل أوضح كلامك جيداً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار