بتعثره أمام تشرين… جبلة يبتعد عن المنافسة على الصدارة

الوحدة: 16- 5- 2023

تعرض جبلة للخسارة أمام جاره تشرين بهدف وحيد، جاء في الثواني الأخيرة من مباراة الديربي التي جمعت الفريقين أمس على ملعب البعث في جبلة، وذلك ضمن مباريات الجولة 19(الثامنة إياباً) من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم والتي لعبت مبارياتها أمس الإثنين.

الخسارة لا تعكس مجريات المباراة التي شهدت سيطرة جبلاوية مطلقة وهجوم ضاغط 3 على مدى شوطيها، فيما اعتمد تشرين على الدفاع والهجوم المرتد.

الشوط الأول ورغم السيطرة الجبلاوية لم يشهد الكثير من الفرص الخطرة سوى رأسية نور علوش التي ذهبت بجانب المرمى، وفرصة أخرى للبحر ضائعة، فيما لم يغامر تشرين بالهجوم واكتفى بالدفاع.

في الشوط الثاني واصل جبلة هجومه الضاغط وأضاع لاعبوه العديد من الفرص، وتألق المدنية حارس تشرين وصد أكثر من كرة خطرة لهجوم جبلة، واعترض لاعبو جبلة على عدم احتساب حكم اللقاء لضربة جزاء بعد لمس لاعب تشرين للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، بدأ تشرين بمهاجمة مرمى جبلة وتصدى يزن عرابي لكرة خطرة، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثواني قليلة نجح لاعب تشرين الشاب محمد أسعد وبمجهود فردي مميز بخطف هدف الفوز الثمين لتشرين عندما سار بالكرة من منتصف الملعب وتخطى دفاع جبلة وسجل هدفاً جميلاً عن يسار العرابي حارس جبلة.

وبعد الهدف حاول لاعبو جبلة تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع  لكنهم فشلوا في ذلك،

لتنتهي المباراة بفوز ثمين لتشرين وخسارة كبيرة لجبلة كلفته غالياً وأبعدته عن المنافسة على الصدارة بعد فوز منافسيه الفتوة وأهلي حلب.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار