احتفالية لتكريم 128 أسرة شهيد بدوير الشيخ سعد

الوحدة: ١٠-٥-٢٠٢٣
بمناسبة عيد الشهداء وتحت رعاية محافظ طرطوس عبد الحليم خليل وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي د. محمد حسين، كرّم مجلس بلدة دويرالشيخ سعد ١٢٨ أسرة شهيد ضمن قطاع البلدة بالتعاون مع مديرية الثقافة في طرطوس وفريق مهارات الحياة والفعاليات الأهلية في البلدة، كما تضمنت احتفالية التكريم فقرات فنية ومسرحية ورياضية وأدبية ومعرضاً فنياً، إضافة إلى تقديم دروع تكريم عربون تقدير للجهود المبذولة خلال فترة الزلزال للسادة محافظ طرطوس وأمين فرع الحزب ورئيس مؤسسة العرين.
كما تم توزيع شهادات مشاركة وميداليات على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في دوري كرة القدم الذي أقيم على هامش الفعالية بمشاركة 6 فرق محلية.
حضر الفعالية رئيس فرع الأمن السياسي بطرطوس وأعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس “محمود شاليش” و”سمير خضر” ورئيس مجلس المحافظة ومعاون قائد الشرطة وأعضاء المكتب التنفيذي و حشد أهلي وطلابي كبير ، فيما يأتي هذا الاحتفال بعد أيام من الفعالية التي نفذها مجلس محافظة طرطوس بالتعاون مع إحدى الفعاليات الاقتصادية من محافظة حلب، حيث تم تكريم 150 أسرة من ذوي الشهداء بمحافظة طرطوس من القوات الرديفة، ممن لديهم ثلاثة أطفال وزوجة غير موظفة.
ربى مقصود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار