تأهل جبلة إلى الدور 16 من بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم 

الوحدة :5-5-2023

تأهل فريق جبلة إلى الدور 16 من بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم، بعد فوزه على شرطة حلب بثمانية أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس على ملعب البعث في جبلة ضمن مباريات الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية والتي انطلقت أمس.

سجل أهداف جبلة كل من سلطان سلطان هاتريك (ثلاثة أهداف)، وهدف لكل من أحمد حمو و محمود مهنا و حميد ميدو و حيدر محمد وعمر نعنوع.

المباراة كانت أشبه بحصة تدريبية لجبلة واعتمد فيها المدرب ماهر البحري على تشكيلة جلها من الاحتياط مع بعض اللاعبين الأساسيين، وتم إشراك عدد من اللاعبين الشبان لأول مرة مع الفريق.

وكان من المقرر أن يلعب أمس أيضاً أهلي حلب مع الساحل ولكن تم تأجيل المباراة إلى يوم الأربعاء القادم وستقام على أرض ملعب خالد بن الوليد في حمص.

كما تم تأجيل مباراة الكرامة مع التل والتي كانت مقررة أمس إلى يوم 31 من شهر أيار الحالي.

وتستكمل اليوم الجمعة مباريات الدور 32، حيث يلتقي الوحدة مع الحوارث على ملعب الجلاء بدمشق، و على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية يلتقي حطين مع شهبا، وعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص يلتقي الوثبة مع جيش حلب، و يلتقي الطليعة مع المخرم على ملعب البعث في جبلة.

فيما تم تأجيل مباراة تشرين مع حسياء بسبب سفر تشرين إلى السعودية لخوض مباراتين مع فريق الشباب السعودي ضمن بطولة الأندية العربية أبطال الدوري.

وباقي المباريات في هذا الدور لن تلعب بسبب انسحاب الفرق المنافسة، حيث تأهل الفتوة مباشرة إلى الدور 16 بعد انسحاب فريق الجهاد، كما تأهل الجيش إلى الدور ذاته بعد انسحاب فريق النواعير وكذلك تأهلت فرق المجد والمحافظة و تلبيسة بعد انسحاب الفرق المنافسة لهم.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار