في الجولة الثانية إياباً من الدوري الكروي الممتاز… جبلة في ضيافة الطليعة وديربي اللاذقية مؤجل

الوحدة : 7-4-2023

تقام اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية إياباً (الثالثة عشر) من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، حيث تلعب ثلاث مباريات.

على ملعب حماة البلدي، يحلّ جبلة ضيفاً على الطليعة، وفي ملعب الجلاء بدمشق يستضيف الوحدة ضيفه المتصدر فريق الوثبة، وفي حمص وعلى ملعب الباسل يستقبل الكرامة ضيفه المجد.

وتستكمل يوم غد السبت مباريات الجولة بلقاء الفتوة وضيفه أهلي حلب على ملعب الجلاء بدمشق.

فيما تم تأجيل ديربي اللاذقية بين الجارين تشرين وحطين إلى تاريخ ٢٥ من شهر نيسان الحالي، وذلك بسبب مشاركة نادي تشرين في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري في السعودية.

 

* الفوز ولا شيء غيره

الطليعة × جبلة

يحلّ جبلة صاحب المركز الثاني برصيد ٢٢ نقطة ضيفاً على الطليعة صاحب المركز التاسع برصيد ٧ نقاط، في مباراة مهمة جداً لفريق جبلة الذي يدرك تماماً أنه لا مجال للتفريط بأي نقطة بعد الآن، إن أراد الوصول إلى الصدارة، فالمنافسة مشتعلة و قوية جداً والفارق بينه وبين الوثبة المتصدر نقطة واحدة، كما أن الجيش وأهلي حلب يطاردانه ويتساويان معه بعدد النقاط، وجبلة يتقدم عليهما بفارق الأهداف، ولذلك فإن لاعبو جبلة مطالبون بالعودة من حماة بالفوز وحصد النقاط الثلاث ولاشيء غير ذلك، على أمل تعثر الوثبة أمام الوحدة في دمشق ليعتلي جبلة الصدارة مكانه.

بالمقابل الطليعة الذي بدأ الإياب بخسارة أمام المتصدر الوثبة، يدرك أنه في موقع الخطر على سلم الترتيب وسيسعى بكل تأكيد لتعويض خسارته والخروج بنتيجة جيدة كون المباراة على أرضه.

ذهاباً فاز جبلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار