دور 16من كأس الجمهورية .. الفتوة يتابع المفاجآت.. واليوم جبلة يواجه الوحدة

العدد: 9277
الخميس 24-1-2019

 

تابع فريق الفتوة أحد أندية الدرجة الأولى مفاجآته في بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم بإقصائه فريق الاتحاد العريق (درجة ممتازة) بعد أن كان قد أقصى قبل ذلك فريق حطين.
وبات فريق الفتوة أول الواصلين إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بعد فوزه الكبير على الاتحاد بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بدمشق ضمن دور الـ16من المسابقة.
بدأ الفتوة التسجيل في العشر دقائق الأولى من المباراة عبر علي رمضان، ثم عدل لاعب الاتحاد محمد الأحمد الكفة لفريقه من ركلة جزاء، لكن قبل نهاية الشوط الأول يعود علي رمضان ليسجل هدف التقدم لفريقه والثاني له في الدقيقة (40).
وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق يعزز الرمضان تقدم فريقه بالهدف الثالث له (هاتريك)، وقبل نهاية اللقاء بدقائق يقلص حسام الدين عمر النتيجة بهدف ثانٍ لفريقه، وفي الوقت بدل الضائع يهدر طارق هنداوي ركلة جزاء للاتحاد.
المباراة شهدت ثلاث حالات طرد (شاهر شاهين وإبراهيم السواس من الاتحاد) (وواصل الحسين من الفتوة).
وتستكمل اليوم مباريات الدور16 من المسابقة، حيث يلتقي في الملعب البلدي بحمص فريق جبلة مع الوحدة في مباراة كانت مقررة يوم غد الجمعة لكن في النهاية تقرر إقامتها اليوم بقيادة الحكم طاهر بكار.
وتقام بعد غد الجمعة ثلاثة لقاءات، وتجمع الكرامة والسلمية في حمص بعد اتفاق الطرفين، بينما يواجه الشرطة فريق الوثبة في المدينة الرياضية باللاذقية، والجيش يلتقي الحرفيين على ملعب حماه البلدي.
وتختتم مباريات الدور (16) يوم السبت 26/1 بمباراتين، تجمع الأولى فريق الساحل مع النواعير على ملعب حمص البلدي، والثانية تجمع المجد مع الطليعة في ملعب طرطوس البلدي.
مباراة صعبة لجبلة
العدد: 9277
الخميس 24-1-2019
مباراة فريق جبلة اليوم أمام فريق الوحدة في مسابقة الكأس بالتأكيد ستكون صعبة على الطرفين اللذين تواجها في نهاية مشوار الذهاب بالدوري الممتاز، ورغم أن الغلبة كانت لفريق الوحدة المضيف إلا أن جبلة قدم عرضاً كروياً جيداً بشهادة الجميع وكان يستحق التعادل على أقل تقدير في تلك المباراة.
فريق جبلة لم تكن استعداداته مثالية بشكل كامل في الاستراحة الماضية حيث مُنع من التدرب على ملعبه بسبب الصيانة واضطر للسفر يومياً إلى المدينة الرياضية في اللاذقية بالإضافة إلى غياب بعض عناصره أغلبهم للإصابة في بداية الاستراحة لكنهم عادوا تدريجياً للتمرينات، مع غياب مؤكد للمهاجم محمد عوض عن مباراة الوحدة بسبب ظروفه الدراسية في الحسكة لكنه سيكون حاضراً قبل مباراة الاتحاد في إياب الدوري.

 الكاتب: مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار