في الجولة الثالثة من دوري كرة السلة للرجال  .. فوز أول لتشرين وخسارة لحطين

الوحدة : 8-1-2023

عاد دوري كرة السلة للرجال للمحترفين للانطلاق مجدداً، حيث أقيمت مباريات الجولة الثالثة مساء أول أمس الجمعة ولعبت ثلاث مباريات، واختتمت مباريات الجولة أمس السبت بمباراة واحدة، وشهدت الجولة تحقيق فريق تشرين أول  الفوز له بالدوري، و جاء على حساب ضيفه الطليعة في اللاذقية بفارق أربع نقاط (٦٢× ٥٨)، وجاءت نتيجة  أرباع المباراة  كما يلي:(الأول ٦- ١٢ والثاني ١٥- ١٤ والثالث ١٨- ٢١ والرابع ١٩- ١٥).

و عاد رجال حطين من حماة بخسارة أمام مضيفهم النواعير و بفارق ٣٩ نقطة( ٩٦/ ٥٧)، حيث انتهت أرباع المباراة ( الأول ١١ – ١٧ والثاني ٩-٣١ والثالث ١٩- ٢٥ والرابع ١٩ – ٢٣ ).

وفي صالة الفيحاء بدمشق  حقق  الجيش فوزاً غالياً على ضيفه الجلاء بنتيجة( ٧٧/ ٥٧)، و انتهت أرباع المباراة كما يلي(الأول ٢٠- ١٤ والثاني ١٣- ٨ والثالث ٢٦- ١٨ والرابع ١٨- ١٧).

واستكملت مساء أمس السبت منافسات الجولة بمباراة واحدة جمعت بين الوحدة والحرية في حلب، وانتهت المباراة بفوز الوحدة بنتيجة ( ٥٨× ٧١).

وجاءت نتيجة الأرباع كما يلي( الأول ١٩- ٢٠ والثاني ٢-١٧ والثالث ١٣- ٢١ والرابع ١٥- ٢٢ ).

وتختتم مساء اليوم  الأحد مباريات الجولة بلقاء الكرامة وجاره الوثبة في حمص.

ومن المقرر أن تنطلق  مساء الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة، حيث يلعب تشرين مع الجلاء والأربعاء يلعب الوحدة مع الوثبة والخميس يلتقي الطليعة مع حطين و الجمعة يلعب الجلاء مع النواعير.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار