خسارة أولى لفريق جبلة

الوحدة 7-1-2023

تعرض فريق جبلة لخسارته الأولى هذا الموسم، وكانت أمام ضيفه فريق الفتوة بهدف وحيد، وذلك على ملعب البعث في جبلة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم التي أقيمت مبارياتها أمس الجمعة.
دخل الفريقان الشوط الأول بدون جس نبض وتبادلا الهجمات، ولكن دون خطورة تذكر، حتى الدقيقة العاشرة التي أعلنت عن أول فرصة حقيقية خطرة لجبلة عبر رأسية محمود البحر التي جاورت القائم الأيمن للحارس طه موسى، بعدها رد الفتوة بفرصة لعلاء الدين دالي، إلى أن جاء هدف الفتوة الوحيد في المباراة من كرة مرفوعة من التماس تهادت على صدر باسل مصطفى، فوضعها بالزاوية اليسرى لمرمى جبلة.
وكاد جبلة أن يرد سريعاً برأسية مماثلة لرأسية البحر عن طريق الحمو، ثم تسديدة صاروخية للميدو، لكنها انحرفت عن يسار الحارس، وأبرز الفرص الجبلاوية كانت شبه انفرادة لأحمد الأحمد أنقذها الحارس بصعوبة وأبعدها إلى ركنية.
الشوط الثاني طبعه جبلة بلونه منذ بدايته، وحتى نهايته في ظل تراجع دفاعي مكثف للفتوة معتمداً على مصيدة التسلل، وفعل جبلة كل شيء إلا التسجيل وتفنن لاعبوه بإضاعة فرص لاتعد ولا تحصى كانت تحتاج للمسة الأخيرة فقط.


الفتوة الذي اعتمد على المرتدات كان خطيراً، وكاد أن يضاعف تقدمه بانفرادات الدالي ومصطفى، لكن التسرع والرعونة حالا دون ذلك، إضافة إلى تألق يزن عرابي في صد أكثر من كرة خطرة.
ورغم الفورة والضغط الجبلاوي في الدقائق الأخيرة، إلا أن النتيجة بقيت على حالها.
ليتلقى بذلك جبلة أول خسارة له هذا الموسم، وبالمقابل الفتوة حقق فوزاً ثميناً جعله شريكاً بالصدارة مع الوثبة، فيما تراجع جبلة إلى المركز الرابع.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار