تعادل خاسر لتشرين

الوحدة 7-1-2023

عاد تشرين بنقطة من وصيفه في الموسم الماضي ومتصدر الدوري الحالي الوثبة، بعد التعادل معه بهدف في مباراة كان تشرين هو الأفضل خلال مراحل كثيرة فيها، ولم يستثمر النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد مدافعه إبراهيم العبد الله في الدقيقة 65.
سيطر الوثبة في النصف الأول من الشوط الأول، وخلاله سجل هدفه في الدقيقة 22 عن طريق جابر خطاب بعد أن اخترق دفاع تشرين بسهولة وواجه المدنية وأسكن الكرة في شباكه، ثم بدأت السيطرة التشرينية وبدأ معها إهدار الفرص التي لايصح أن تضيع، ومعها كان جمهور تشرين في المدرجات أو على الشاشات يندب حظه.
في الشوط الثاني سجل البحارة هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق محمد مالطا من تسديدة داخل الجزاء، وتوقع الجميع أن تشرين سيسجل المزيد في ظل السيطرة الكبيرة خاصة مع طرد العبدالله، ولكن الرعونة استمرت واستمر معها إهدار الفرص من المالطا والبشماني وأبو زينب والمبيض وغيرهم، وكان الوثبة يعتمد في هذا الشوط على المرتدات التي كانت تمر برداً وسلاماً على مرمى المدنية.
النقطة تعتبر جيدة بعد التغييرات التي طالت الفريق، ولكن كل من تابع المباراة تحسر على فوز ضاع، وعلى مدرب الفريق أن يعيد حساباته وخاصة في الخط الأمامي الذي يحتاج لإعادة نظر بشكل كامل.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار