الوحدة 7-1-2023
وردتنا شكوى من أحد القاطنين في السكن الشبابي، بأنه منذ حوالي الشهر طرأ عطل على خطه الهاتفي الثابت، فقام بتسجيل العطل على الرقم (١٠٠) ومن ثم تمت المتابعة المتكررة ولكن دون جدوى. عرضنا شكواه على المهندس شادي قابقلي رئيس مركز هاتف أفاميا الذي أولى الشكوى كل الاهتمام فقام بمعالجتها خلال ٢٤ساعة وعودة الخدمة إليه مع شبكة الانترنت.
بدورنا نأمل من رؤساء المراكز الهاتفية في المدن والأرياف ومن موقع المسؤولية معالجة شكاوى المشتركين، سيما أن عشرات الخطوط ألغيت بسبب إهمال وتقاعس الكوادر العمالية والفنية في إصلاح الأعطال وبحجج واهية.
يسرا أحمد