في الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم…أربعة تعادلات وفوز وحيد

الوحدة 7-1-2023

شهدت الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، والتي أقيمت مبارياتها يوم الجمعة، انتهاء أربع مباريات بالتعادل ومباراة واحدة انتهت بالفوز مع تبقي مباراة واحدة تقام السبت بين الجزيرة وأهلي حلب وبقيت الصدارة للوثبة مشاركة مع الفتوة.
وتم تسجيل ١١ هدفاً في خمس مباريات.
ففي ملعب الباسل في حمص خطف تشرين نقطة ثمينة من أرض المتصدر فريق الوثبة، وفرض عليه التعادل بهدف لهدف، ليخسر بذلك الوثبة نقطتين ثمينتين ، سجل للوثبة جابر خطاب، فيما سجل هدف التعادل لتشرين محمد مالطا.
ورغم التعادل الخاسر للوثبة إلا أنه حافظ على الصدارة برصيد ١٧ نقطة.
وفي ملعب البعث في جبلة، انتزع الفتوة فوزاً ثميناً من أرض النوارس الجبلاوية بهدف وحيد سجله باسل مصطفى في الشوط الأول ملحقاً بجبلة أول خسارة له هذا الموسم، وليرفع بذلك الفتوة رصيده إلى ١٧ نقطة متساوياً مع الوثبة في الصدارة. يذكر أنه قاد المباراة طاقم تحكيم من الأردن.


وفي اللاذقية وعلى ملعب الباسل، أنقذ حطين نفسه من الخسارة أمام المجد و نجح بإدراك التعادل، سجل للمجد ثائر الشامي وعلي سعيد و صباح نعيم فيما سجل لحطين حسن أبو كف وعلي غصن وعلي سليمان.
وعلى أرض ملعب الجلاء بدمشق انتهى لقاء ديربي العاصمة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بين الوحدة والجيش، سجل للجيش محمد شريفة وسجل للوحدة محمد عثمان.
وفي حماة، وعلى ملعبها البلدي انتهى لقاء الطليعة و ضيفه الكرامة بالتعادل السلبي.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة السابعة و قبل مباراة الجزيرة وأهلي حلب :
١- الوثبة ١٧ نقطة
٢- الفتوة ١٧ نقطة
٣- الجيش ١٥ نقطة
٤- جبلة ١٤ نقطة
٥- أهلي حلب ١٢ نقطة
٦- الوحدة ٨ نقاط
٧- حطين ٨ نقاط
٨-تشرين ٧ نقاط
٩ – الطليعة ٦ نقاط
١٠- الكرامة ٦ نقاط
١١- المجد ٥ نقاط
١٢ – الجزيرة بدون نقاط.

عفاف علي
ت:لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار